شاهد.. ثنائية حمد الله تقود الاتحاد لثمن نهائي أبطال آسيا

المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي عند تسجيله هدفاً في شباك أولماليك - 27 نوفمبر 2023 - x/ittihad
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي عند تسجيله هدفاً في شباك أولماليك - 27 نوفمبر 2023 - x/ittihad
دبي-الشرق

قاد الهداف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي فريقه لتحقيق فوز ثمين على مضيفه أولماليك الأوزبكي (أجمك) بنتيجة 2-1 مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

فوز الاتحاد منحه بطاقة التأهل بشكل رسمي لثمن نهائي المسابقة دون الانتظار لخوض الجولة الأخيرة أمام نادي سباهان أصفهان الإيراني على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وسجل ثنائية الاتحاد اليوم الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 30 و34 ليبصم على عودة قوية بعد غيابه في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

فيما سجل مارتن بواكيي الهدف الوحيد لفريق أولماليك في الدقيقة 78.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

ويحتل الاتحاد صدارة المجموعة الثالثة (C) برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد سباهان اصفهان الإيراني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن القوة الجوية العراقية الثالث الذي يزور ملعب أزادي في العاصمة الإيرانية مساء اليوم.

في حين يحتل أولماليك الأوزبكي المركز الأخير بدون نقاط.

ثنائية حمد الله في 4 دقائق

بدأ فريق الاتحاد السعودي مسيطراً منذ البداية، وكان قريباً من هز شباك أولماليك في مناسبتين خلال العشر دقائق الأولى بواسطة كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله.

المد الهجومي للاتحاد تواصل بحثاً عن هدف السبق، وهو نجح فيه حمد الله عند الدقيقة 30 بعدما استغل كرة طويلة من البرازيل فابينيو من وسط الميدان، استلمها بطريقة جيدة وسددها بيسراه في شباك أصحاب الأرض.

بعد ذلك بثلاث دقائق فقط، انطلق فيصل الغامدي من الجهة اليمنى ليُمرر الكرة لمهند الشنقيطي الذي مهدها بدوره للمهاجم المغربي مسجلاً منها الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 34.

وكان الاتحاد قريباً من إضافة الهدف الثالث في شوط المباراة الأول، غير أن التركيز غاب عن مهاجميه أمام مرمى الفريق الخصم.

في الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق بواسطة مارتن بواكيي في الدقيقة 78.

اقرأ أيضاً: بونو "سعيد" بمشاركته الأولى مع الهلال في دوري أبطال آسيا

 

 

تصنيفات