أوناي إيمري: الفوز على توتنهام سيجعلنا سعداء طيلة الأسبوع

الإسباني يوناي إيمري مدرب أستون فيلا الإنجليزي - reuters
الإسباني يوناي إيمري مدرب أستون فيلا الإنجليزي - reuters
دبي-الشرق

أعرب المدرب الإسباني أوناي إيمري عن سعادته العارمة بالفوز الهام الذي عاد به فريقه أستون فيلا من ملعب توتنهام، في إحدى أهم مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كفل له الصعود إلى المركز الرابع ومواصلة الزحف نحو المنافسة على الصدارة.

وتشهد قمة الدوري الإنجليزي الممتاز صراعاً كبيراً بين 6 أو 7 أندية منذ الجولة الأولى حتى الآن، مع التطور الملحوظ في مستوى أندية مثل أستون فيلا وبرايتون ونيوكاسل يونايتد بالإضافة إلى مانشستر يونايتد العائد بقوة بفضل انتصاراته خارج قواعده.

وقال إيمري بعد فوز الفيلانس على ملعب الليلي وايتس "الفوز هنا أمر صعب للغاية، لقد حصلنا على المطلوب بعد الطريقة التي عملنا بها، منذ الجمعة وحتى هذا الصباح كان التركيز على كل تفاصيل المباراة".

وأضاف إيمري: "لقد حصلنا على ثلاث نقاط في مباراة مذهلة بطرق مختلفة من الناحية التكتيكية، الفعالية كانت حاضرة أيضاً".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وبخصوص المستقبل قال مدرب فياريال السابق "يجب أن نكون ثابتين ونحاول استغلال كل فرصة لتحقيق النقاط الثلاث في المباراة التالية. هناك منافسة على المراكز السبعة أو الأربعة الأوائل، نريد المواصلة على نفس النهج. الحياة تمر بسرعة، أريد أن أستمتع بكل لحظة، حتى بعد مباراة نوتنغهام فورست، أخبرت اللاعبين أنني فخور بهم، أريد الحفاظ على التوازن مع اللاعبين والمشجعين، بعد هذا الفوز يمكننا أن نكون سعداء هذا الأسبوع ونحاول التركيز يوم الخميس".

من جانبه قال مدرب توتنهام أنجي بوستيكوغلو: "إنه أمر مخيب للآمال، في أي يوم آخر، نفوز بسهولة في مباراة كهذه، لست سعيداً بالهزيمة".

وختم المتصدر السابق للبريميرلييغ "أنا فخور بهم حقاً باللاعبين، ولست محبطاً على الاطلاق".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات