الإيطالي أودوجي يعزز صفوف توتنهام أمام أستون فيلا

مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوغلو خلال مباراة ضد ولفرهامبتون - 11 نوفمبر 2023 - AFP
مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوغلو خلال مباراة ضد ولفرهامبتون - 11 نوفمبر 2023 - AFP
دبي-رويترز

قال أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير اليوم الجمعة، إن لاعبه ديستني أودوجي سيكون ضمن تشكيلة الفريق لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بينما هناك شكوك حول إصابة لاعب الوسط بابي ماتار سار.

وغاب أودوجي عن مباراة توتنهام الأخيرة بسبب الإيقاف وتم استبعاد المدافع من تشكيلة إيطاليا الأخيرة في تصفيات بطولة أوروبا 2024 للتعافي من إصابة عضلية.

وقال بوستيكوغلو "ديستني جيد ومتاح. لقد قضى أسبوعين جيدين".

وبدأ سار مباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم خلال فترة التوقف الدولية، وسجل هدفه الأول لبلاده في الفوز 4-صفر على جنوب السودان، لكن توجد مخاوف حالية في توتنهام بشأن إصابته قبل استضافة أستون فيلا بعد غد الأحد.

 وقال مدرب توتنهام "سنلقي نظرة على سار لأنه يعاني من مشكلة ما. سنرى كيف ستكون حالته خلال 24 إلى 48 ساعة القادمة".

وغاب رودريغو بنتانكور عن أول تسع مباريات لتوتنهام في الدوري بسبب تمزق في الرباط الصليبي لكنه شارك كبديل في آخر ثلاث مباريات، وبدأ مع أوروغواي في الفوز 3-صفر على بوليفيا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال بوستيكوغلو "إنه بخير. لقد تدرب هذا الصباح لذلك كان من الجيد لرودي أن يلعب. لقد كان حريصاً حقا على العودة إلى منتخب بلاده ومن الواضح أنه حريص على العودة معنا أيضا".

وتابع: "لكنه افتقد بشدة اللعب مع منتخب بلاده ويشعر، مثل معظم اللاعبين، بالفخر حقاً بتمثيل بلاده. حقيقة أنه حصل على فرصة للمشاركة أساسيا أمر جيد بالنسبة لنا، فهذا يمنحه الثقة في أنه قادر على خوض مباراة كاملة".

وعاد باقي لاعبي توتنهام من أميركا الجنوبية إلى التدريب اليوم، حيث لا توجد مشاكل بالنسبة إلى جيوفاني لو سيلسو أوإيمرسون رويال أو كريستيان روميرو.

وبعد مسيرته الخالية من الهزائم في أول عشر مباريات في الدوري الممتاز، تعرض توتنهام لهزيمتين متتاليتين أمام تشيلسي وولفرهامبتون مما جعله يفقد الصدارة.

وتراجع الفريق اللندني الآن للمركز الرابع بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، وسيستضيف فيلا الذي يتأخر عنه بمركز ونقطة واحدة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات