بعد خيبة أمل السوبر كلاسيكو.. جيسوس يعد بالتسجيل مع أرسنال

غابرييل جيسوس مهاجم منتخب البرازيل في مواجهة الأرجنتين - 22 نوفمبر 2023 - Reuters
غابرييل جيسوس مهاجم منتخب البرازيل في مواجهة الأرجنتين - 22 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

وعد المهاجم الدولي البرازيلي غابرييل جيسوس بتسجيل الأهداف لمنتخب بلاده وناديه أرسنال الإنجليزي بعد خيبة أمل مباراة السوبر كلاسيكو أمام الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026، مؤكداً أنه استعاد عافيته البدنية والجسدية.

وغاب اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة مطلع هذا الموسم، ويُنتظر أن يكون متاحاً للمدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في المباراة القادمة للمدفعجية أمام برينتفورد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقل موقع "فوتبول لندن" تصريحاً للمهاجم غابرييل جيسوس يتحدث خلاله عن مشاكله التهديفية وتطلعاته المستقبلية بعد عودته من إصابة في أوتار الركبة أبعدته عن المنافسة لفترة طويلة قبل أن يعود من بوابة التجمع الإعدادي الأخير لمنتخب "السامبا" ليحل محل المصاب فينيسيوس جونيور أمام منتخب الأرجنتين صباح اليوم الأربعاء بالجولة 6 من تصفيات المونديال الأميركي.

دينيز يدافع عن نفسه أمام جمهور أرسنال

وجه جمهور أرسنال انتقادات كبيرة لفرناندو دينيز المدرب المؤقت للمنتخب البرازيلي بعد استدعائه جيسوس قبل تعافيه التام من الإصابة.

ودافع المدرب عن قراره قائلاً في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأرجنتين: "لقد تحدثت مع غابرييل ولم يأت إلى هنا دون تخطيط".

وأضاف دينيز "اللاعب أكد لي أنه يشعر بحالته جيدة، ويقوم بالفعل بأشياء معينة، وعندما تحدثت معه كان لدينا أسبوعين آخرين، 10 أيام على الأقل قبل المباراة الأولى ضد كولومبيا و15 يوماً على المباراة الثانية أمام الأرجنتين".

وتابع: "إنه في حالة جيدة، ونحن نقوم بالأمور بعناية كبيرة. بمجرد وصوله قمنا بإجراء تصوير بالرنين المغناطيسي الجديد بعناية فائقة".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

من جهته قال جيسوس: "هناك أشياء أزعجتني كثيراً بعد كأس العالم 2018. كنت أصغر سناً، وكان لدي عقلية مختلفة. اليوم أنا رجل أكثر نضجاً وأكثر تعلماً ورب عائلة".

تابع حديثه "أدرك أن كرة القدم تمثل أولوية بالنسبة لي، وأعلم أنني بحاجة إلى أن أكون في حالة جيدة لأقدم أفضل ما لدي، خاصة مع المنتخب البرازيلي".

واختتم: "هناك أشياء لا أستطيع السيطرة عليها. أنا أتدرب لأساعد الفريق. يحب أن أسجل الأهداف أعمل بهدور وعندما أعود سأفعل ذلك".

اقرأ أيضاً: البرازيل والأرجنتين.. صراع يتخطى حدود الملاعب الخضراء

 

تصنيفات