موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

سالم الدوسري لاعب نادي الهلال خلال مباراة التعاون بالدوري السعودي - 10 نوفمبر 2023  - X/@Alhilal_FC
سالم الدوسري لاعب نادي الهلال خلال مباراة التعاون بالدوري السعودي - 10 نوفمبر 2023 - X/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

يلتقي نادي الهلال بمضيفه الحزم على استاد مدينة الملك عبدالله بالبريدة، في منافسات دوري روشن السعودي، لحساب الجولة 14 التي تأتي بعد فترة توقف دولي طويل لعب خلالها منتخب السعودية مباراتين أمام باكستان والأردن في المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026.

يدخل الهلال المباراة بطموح الحفاظ على صدارة الدوري السعودي، حيث اعتلى المركز الأول قبل جولتين من فترة التوقف، وفي رصيده 35 نقطة، فيما يقبع الحزم في المركز 18 والأخير برصيد 7 نقاط.

وتصب كافة التوقعات في صالح الزعيم لتحقيق فوزه الـ 12 هذا الموسم وتعزيز صدارته للضغط أكثر على النصر الثاني.

ويملك الهلال ثاني أفضل خط هجوم هذا الموسم 2024/2023 برصيد 34 هدفاً، فيما تلقت شباك الحزم 32 هدفاً كأسوأ خط دفاع في المسابقة الأفضل في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

متى موعد مباراة الهلال ضد الحزم؟

يحين موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الأسبوع 14 من دوري روشن السعودي يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، بداية من الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، وينقل بث مباشر المباراة على قنوات SSC السعودية ومنصة شاهد.

والتقى الفريقان هذا الموسم في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان التأهل من نصيب الهلال بعد فوزه بنتيجة 3-0.

ويعتبر الهلال الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة في منافسات الدوري السعودي هذا الموسم، مُحققاً 10 انتصارات وتعادلين قبل فترة التوقف الدولية الأخيرة، فيما يعتبر الحزم الأقل تحقيقاً للفوز هذا الموسم بفوز وحيد تحقق ضد الرائد في الأسبوع العاشر (4-3).

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات