مبابي يتجنّب الحديث عن "شائعات كثيرة" بشأن مستقبله

كيليان مبابي بعد تسجيله هدفه الثالث لباريس سان جيرمان في مرمى ريمس - 11 نوفمبر 2023 - AFP
كيليان مبابي بعد تسجيله هدفه الثالث لباريس سان جيرمان في مرمى ريمس - 11 نوفمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

تجنّب النجم الفرنسي كيليان مبابي التحدث عن مستقبله، بعدما سجل ثلاثة أهداف خلال فوز باريس سان جيرمان على ريمس 3-0 وتصدره الدوري الفرنسي.

مبابي سجل 13 هدفاً في الدوري الفرنسي وهدفين في دوري أبطال أوروبا. ولا يزال السجال متواصلاً بشأن مستقبله مع النادي، إذ ينتهي عقده عام 2024 ولم يلتزم بتفعيل بند يتيح تمديده حتى عام 2025. ويثير ذلك تكهّنات بانتقاله إلى ريال مدريد.

مبابي سُئل بعد المباراة عن مستقبله وعمّا إذا كان تجاوز صدمة إقصائه من الفريق الصيف الماضي، فأجاب: "لا أريد التحدث عن ذلك الآن. هذا ليس الوقت المناسب. أهم شيء بالنسبة إليّ، ما أردته، هو لعب كرة القدم".

وأضاف: "الباقي، سأترك الأمر لكم، أنتم تفعلون ذلك بشكل جيد. لا أرغب في أن أتحدث لئلا أحفّز الأمور. أعتقد بأن ما حصل يكفي. أركّز على لعب كرة القدم، إذ أن هناك شائعات كثيرة".

وتابع: "أنا أكثر هدوءاً الآن. أنا سعيد بالهاتريك، لكنني أريد فقط مساعدة الفريق. بكل تواضع، لا أحتاج إلى اللعب بشكل جيد كي أسجل، ولكن ما أريده هو اللعب بشكل جيد والتسجيل. أحياناً ألعب بشكل أسوأ وأسجل أقلّ، لكنني مسرور بهذه المباراة".

وتطرّق إلى هزيمة باريس سان جيرمان أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا، قائلاً: "الدوري الفرنسي مسابقة مختلفة عن دوري أبطال أوروبا، والفرق تلعب بشكل مختلف. أردنا أن نكون متصدرين ونحن سعداء".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات