انطلاق المرحلة الأخيرة لعملية بيع تذاكر كأس العالم للأندية

"هدّاف" التميمة الرسمية لكأس العالم للأندية في السعودية - 6 نوفمبر 2023 - X/@saudiFF
"هدّاف" التميمة الرسمية لكأس العالم للأندية في السعودية - 6 نوفمبر 2023 - X/@saudiFF
دبي-الشرق

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انطلاق المرحلة النهائية من عملية بيع تذاكر كأس العالم للأندية 2023 التي ستقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بين 12 و 22 ديسمبر المقبل.

تتنافس سبعة أندية على التتويج بكأس العالم للأندية والتي تمثل مختلف القارات وهي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونادي ليون المكسيكي بظهوره الأول في البطولة، والأهلي المصري، وأوراوا ريدز الياباني، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفلومينينسي البرازيلي، بالإضافة إلى الاتحاد بطل دوري المحترفين السعودي.

وانطلقت المرحلة الثالثة من عملية بيع تذاكر النسخة العشرين لبطولة كأس العالم للأندية 2023 ، حيث يمكن للمشجعين الراغبين في حضور المباريات حجز تذاكرهم عبر موقع FIFA.com/tickets.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وتشمل هذه المرحلة الأخيرة من المبيعات التذاكر الفردية لجميع المباريات وكافة الفئات، ويمكن الحصول على التذاكر عبر الموقع حتى انتهاء البطولة شريطة توافرها بحسب بيان "فيفا".

يُذكر أن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة متوفرة أيضاً عند الطلب، إذ تشمل المقاعد المخصصة لمستخدمي الكراسي المتحركة، ومقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة بمساحة جلوس عادية، وأخرى بمساحة جلوس واسعة.

سيتم إطلاق منصة رسمية لإعادة بيع التذاكر قُبيل انطلاق البطولة، على أن يقوم "فيفا" لاحقاً بتقديم مزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

تصنيفات