مدرب نيوكاسل: لن أقدم الأعذار.. لم نكن جيدين بما فيه الكفاية

إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد خلال مواجهة بوروسيا دورتموند - 7 نوفمبر 2023 - AFP
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد خلال مواجهة بوروسيا دورتموند - 7 نوفمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد إنه لن يستخدم قائمة الإصابات المتزايدة لفريقه كذريعة للخسارة 2-0 أمام بوروسيا دورتموند، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وسقط نيوكاسل، الذي خسر 1-0 أمام دورتموند في إنجلترا قبل أسبوعين، أمام أصحاب الأرض المفعمين بالحيوية بعد هزيمتهم 4-0 أمام غريمه بايرن ميونيخ، السبت الماضي.

وافتقد المدرب هاو العديد من اللاعبين بسبب الإصابة والإيقاف، وقال المدرب أنه "فقد القدرة على اتخاذ قرارات معينة. بمعنى، أنا مجبر على اتخاذ قرارات معينة واختيار لاعبين معينين. لن أجلس هنا وأقدم الأعذار، هذا ما لدينا".

وأضاف: "لم نكن بعيدين الليلة، هذا هو الشيء الإيجابي الذي سنخرج به من المباراة. حتى مع عدد اللاعبين الغائبين كان بوسعنا الفوز هنا".

ويواجه فريق هاو، الذي تغلب على باريس سان جيرمان 4-1 على أرضه في وقت سابق، طريقاً صعباً للتأهل لمراحل خروج المغلوب.

وقال المدرب للصحفيين "المباراة جاءت سريعة للغاية بالنسبة لنا"، وأضاف "بعد ما قدمه اللاعبون في الأسابيع الأخيرة، جاءت المباراة مبكرة جداً".

وقال هاو إنه "من الصعب معرفة" ما إذا كان الفريق لا يزال بإمكانه التأهل لأدوار خروج المغلوب، لكن أكد أنه "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بمبارياتنا القليلة الماضية".

وأضاف: "لو ظهرت أفضل نسخة من أنفسنا اليوم، لكانت النتيجة مختلفة. مباراة اليوم كانت مهمة بالنسبة لنا وفي النهاية لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات