شاهد.. دورتموند يُبعثر مجموعة الموت بفوز ثان على نيوكاسل

احتفال نيكلاس فولكروغ مهاجم بوروسيا دورتموند بتسجيل هدف في مرمى نيوكاسل يونايتد بدوري أبطال أوروبا - 7 نوفمبر 2023 - X/@BVB
احتفال نيكلاس فولكروغ مهاجم بوروسيا دورتموند بتسجيل هدف في مرمى نيوكاسل يونايتد بدوري أبطال أوروبا - 7 نوفمبر 2023 - X/@BVB
دبي-زياد عطية

تصدر نادي بوروسيا دورتموند الألماني المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا مؤقتاً، بتغلبه على ضيفه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي 2-0، على ملعب سيغنال ايدونا بارك، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة مساء اليوم الثلاثاء.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده للنقطة السابعة في مجموعة الموت، بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي ميلان في سان سيرو في ختام مباريات الجولة الرابعة من المجموعة.

فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة الرابعة من فوز وتعادل، بعد أن تلقى خسارته الثانية في المجموعة من أمام بوروسيا دورتموند بنفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الجولة الثالثة على ملعب سان جيمس بارك.

هز دورتموند شباك نيوكاسل يونايتد بعد بداية هادئة دون خطورة تذكر من الجانبين، عن طريق المهاجم الألماني نيكلاس فولكروغ في الدقيقة 26.

جاء الهدف بشكل جميل بعد تمريرة ذكية من نجم الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر - لاعب بايرن ميونيخ ومان يونايتد السابق -.

واكتفى نيوكاسل بالرد في مناسبتين على هدف بوروسيا دورتموند قبل نهاية الشوط الأول عبر رأسيتي فابيان شار وجمال لاسيليس في الدقيقتين 31 و44، بعد أن تألق جريجور كوبل حارس الفريق الألماني في التصدي للمحاولتين.

للمزيد من أرقام وإحصاءات المباراة

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp

براندت يطلق رصاصة الرحمة في شباك نيوكاسل

اقترب بوروسيا من إضافة الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني عبر تسديدة من يوليان براندت في الدقيقة 49 لكن تصدي نيك بوب حال دون تقدم الفريق الألماني من جديد.

ورد نيوكاسل بقوة عبر رأسية قريبة من المهاجم البرازيلي جولينتون في الدقيقة 55، وعاد بعدها نيك بوب وأنقذ فريقه من فرصة محققة لبوروسيا أمام تسديدة قوية ثانية من براندت في الدقيقة 58.

فيما تقدم لاعبو نيوكاسل بحثاً عن العودة بنتيجة المباراة، أطلق براندت رصاصة الرحمة في شباك نيوكاسل بإضافة الهدف الثاني بعد هجمة معاكسة سريعة في الدقيقة 78.

تصنيفات