روني يكشف عن معاناته: كنت أشرب الكحول حتى أفقد الوعي

لاعب مانشستر يونايتد واين روني خلال مباراة وست بروميتش في الدوري الإنجليزي - 17 ديسمبر 2016 - Reuters
لاعب مانشستر يونايتد واين روني خلال مباراة وست بروميتش في الدوري الإنجليزي - 17 ديسمبر 2016 - Reuters
دبي-الشرق

كشف نجم إنجلترا السابق واين روني أنه كان يشرب الكحول حتى يكاد يفقد الوعي في ذروة حياته المهنية كمحاولة للهروب من واقعه آنذاك.

في بث صوتي استضافه لاعب الرغبي الإنجليزي السابق روب بورو، اعترف مدرب برمنغهام أنه مر بسنوات صعبة بسبب تناول الكحول لمحاولة للتكيف مع الواقع والتحديات التي مر بها بدلاً من طلب المساعدة.

قائد منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق قال: "عندما كنت في أوائل العشرينات من عمري، كنت أقضي أياماً لا أغادر فيها المنزل وأشرب (الكحول) حتى أفقد الوعي".

وأضاف: "لم أكن أعرف كيف أتعامل مع الواقع، لذلك اخترت الكحول لمحاولة مساعدتي في الهروب. كان هناك أشخاص يمكنني التحدث معهم لكنني اخترت عدم القيام بذلك وحاولت التعامل مع الأمر بنفسي".

عند سؤاله عن أفضل زملائه في الفريق خلال مسيرته، كشف روني أنه كان الأسكتلندي دارين فليتشر، بينما كان التعامل مع البرتغالي ناني الأصعب في الملعب.

كما كشف روني أنه رغم رغبته الدائمة في الاستمرار في لعب كرة القدم إلا أنه يستمتع بدور المدير الفني. وقال: "تتمنى دائماً أن تظل (داخل الملعب)، لكنني أعتقد أنني اكتسبت الكثير من الوزن الآن، لذلك لا أعتقد أنني قادر على ذلك". وأضاف: "أحب أن أكون مدرباً. وأن أنقل خبرتي في اللعب على أعلى مستوى لمدة 20 عاماً".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات