الزوراء يواصل التألق مع حسام البدري في كأس الاتحاد الآسيوي

كولينز أوباري مهاجم نادي الزوراء العراقي يحرز ثنائية أمام النجمة اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي - alzawraasc/x
كولينز أوباري مهاجم نادي الزوراء العراقي يحرز ثنائية أمام النجمة اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي - alzawraasc/x
دبي-محمود ماهر

استمر نادي الزوراء العراقي تحت قيادة مدربه المصري حسام البدري، في حصد النقاط بمنافسات دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه الهام على نادي النجمة اللبناني بنتيجة 2/1، في الجولة الرابعة، مساء اليوم الاثنين 6 نوفمبر.

تأجل حسم المباراة إلى الشوط الثاني، حيث انتهت الحصة الأولى بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي استضافه ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة C التي تضم أندية الرفاع البحريني والعربي الكويتي.

واختار نادي النجمة اللبناني استضافة خصمه العراقي في السعودية بدلاً من العاصمة بيروت بسبب توقف الرحلات المدنية إلى لبنان، بعد وقوع مناوشات في جنوب لبنان مع شمال الأراضي المحتلة.

تقدم نادي الزوراء أولاً عن طريق اللاعب التنزاني كولينز أوباري في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، لكن النجمة أدرك هدف التعادل في الدقيقة 56 بواسطة اللاعب اللبناني حسن مهنا بمساعدة المهاجم الأوكراني دميترو بيلونوغ.

تدخل بعدها حسام البدري بإجراء تغييرين في الدقيقة 70 بنزول حيدر عبد الكريم ومحمد رضا بدلاً من حسن سعيد ومحمد علي، وبعد خمس دقائق فقط نجح محمد رضا في صناعة هدف الفوز لكولينز أوباري في الدقيقة 75.

بهذه النتيجة تقدم الزوراء إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الرفاع البحريني (مؤقتاً) لحين انتهاء مباراة الرفاع والعربي في وقت لاحق من مباريات اليوم.

جدير بالذكر خسارة فريق الزوراء مباراته الافتتاحية في كأس الاتحاد الآسيوي أمام العربي الكويتي في العراق، لكن الفريق انتفض في الجولة الثانية بالتعادل 1/1 مع الرفاع، ثم هزيمة النجمة ذهاباً وإياباً ليدخل دائرة المنافسة على صدارة المجموعة مع الرفاع خلال الجولتين الأخيرتين.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp