بالوتيلي في حربه على زلاتان: لقد كنت خائفاً ضد مان يونايتد

مهاجم بريشيا الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم  - AFP
مهاجم بريشيا الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم - AFP
دبي-محمود ماهر

حرص مهاجم إنتر ميلان السابق، الإيطالي ماريو بالوتيلي، على رد الانتقادات التي تعرض لها من المهاجم السويدي الشهير زلاتان إبراهيموفيتش الذي زامله في إنتر بين عامي 2008 و2009، ليشعل الحرب الكلامية التي نشبت بينهما منتصف هذا الأسبوع.

وكشف بالوتيلي عن حالة الخوف التي سيطرت على زلاتان إبراهيموفيتش حين زار ملعب مانشستر يونايتد "أولد ترافورد" في دوري أبطال أوروبا موسم 2009/2008، ما تسبب في خسارة الإنتر وتوديعه للبطولة التي فاز بها النادي بالموسم التالي عقب رحيل "إبرا" لنادي برشلونة.

وقلل إبراهيموفيتش من مسيرة ماريو بالوتيلي نظراً لفشله في استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت له خلال مسيرته الطويلة في إيطاليا مع ناديي إنتر وميلان وفي إنجلترا مع مانشستر سيتي وليفربول وفي فرنسا مع مارسيليا ونيس.

ورداً على ذلك، قام بالوتيلي الذي يلعب حالياً مع نادي أضنة ديميرسبور التركي بتذكير زلاتان إبراهيموفيتش بفوز بالثلاثية التاريخية رفقة إنتر ميلان عام 2010، أي بعد سنة واحدة فقط من مغادرة "زلاتان" للنادي متوجهاً إلى برشلونة.

وكتب بالوتيلي عبر حسابه الرسمي بموقع X "عندما ذهبنا إلى مانشستر يونايتد كنت خائفاً، وأنا أردت أن أفوز على أرض الملعب. في العالم التالي فزنا بدوري أبطال أوروبا من دونك، لكن يا زلاتان ما زلت أحبك".

زلاتان إبراهيموفيتش وماريو بالوتيلي في إنتر ميلان عام 2009
زلاتان إبراهيموفيتش وماريو بالوتيلي في إنتر ميلان عام 2009 - Italian media/

وكان إبراهيموفيتش قد تحدث باستفاضة عن "سوبر ماريو" حين طُلب منه مقارنة مسيرته بالجناح البرتغالي الحالي لنادي ميلان رافائيل لياو.

وقال إبرا "عندما تتاح لطفل الفرصة لاستغلال موهبته ويفوت كل الفرص، فهذا أمر مؤسف. لقد حصل بالوتيلي على العديد منها، ولم يستغل ولو واحدة، هناك الكثير في الخارج يرغبون في الحصول على فرصة واحدة على الأقل، لا أفهم كيف أضاع كل تلك الفرص".

أضاف "لياو؟ لا يمكن مقارنته حتى مع بالوتيلي، لياو في الملعب وماريو في المدرجات".

تصنيفات