أنتوني إيلانغا: لا فرق بين مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست

أنتوني إيلانغا مع نوتنغهام فورست - Reuters
أنتوني إيلانغا مع نوتنغهام فورست - Reuters
دبي-محمود ماهر

دافع الجناح الدولي السويدي أنتوني إيلانغا عن قراره بترك مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، للانضمام لصفوف نوتنغهام فورست الذي نجا بأعجوبة من الهبوط إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى الموسم الماضي.

ويعتقد أنتوني إيلانغا أن الفارق بين مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست ليس كبيراً، فكلاهما فرق كبيرة، على حد تعبيره.

وقال أنتوني إيلانغا في حديث خص به موقع فوتبول سكانالين السويدي "لا يزال نوتنغهام فورست فريقاً عظيماً وتاريخياً، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا مرتين من قبل".

أضاف إيلانغا "يمكنك القول إنني انتقلت من فريق كبير إلى فريق كبير آخر، الفارق ليس كبيراً".

أوضح اللاعب عن انطلاقة نوتنغهام فورست في الموسم الجديد بقوله "لقد بدأنا بشكل جيد في الدوري، فزنا بمباريات وتعادلنا في بعضها، وخسرنا بعضها، لكننا فريق جيد يمتلك عدد من اللاعبين الجيدين، ومدينتنا جيدة، ولا يزال الموسم طويل، نأمل في تقديم موسماً جيداً".

وأكمل أنتوني إيلانغا "كان الأمر مثالياً لي. تحدثت مع مسؤولي نوتنغهام فورست قبل مجيئي إلى هنا، أعرف ما يريدوه، والطريقة التي نلعب بها، وتفاصيل المشروع، أعتقد أن جميع الأمور مثالية بالنسبة لي".

أنتوني إيلانغا مع نوتنغهام فورست يحتفل بتسجيل هدف
أنتوني إيلانغا مع نوتنغهام فورست يحتفل بتسجيل هدف - Reuters

 

وأنفقت إدارة نوتنغهام فورست حوالي 17.5 مليون يورو لشراء أنتوني إيلانغا، ذو الأصل الكاميروني، من مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي 2023.

وكان والد أنتوني إيلانغا (جوزيف) لاعباً دولياً مع منتخب الكاميرون الأول في مركز الظهير الأيسر، ومَثل خلال فترة احترافه أندية باوك سالونيكا اليوناني ومالمو السويدي وبروندوبي الدنماركي.

تصنيفات