شاهد.. الأهلي ينجو من ريمونتادا العين في كأس الملك

فراس البريكان مهاجم الأهلي يحتفل مع زميله روبرتو فيرمينو بأحد أهدافه في مرمى العين بكأس خادم الحرمين الشريفين - 26 سبتمبر 2023 - x/@ALAHLI_FC
فراس البريكان مهاجم الأهلي يحتفل مع زميله روبرتو فيرمينو بأحد أهدافه في مرمى العين بكأس خادم الحرمين الشريفين - 26 سبتمبر 2023 - x/@ALAHLI_FC
دبي-الشرق

نجا النادي الأهلي من ريمونتادا أمام مضيفه العين في الدور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفاز (3-2) على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بمدينة الباحة مساء الثلاثاء.

وحقق الأهلي فوزاً معنوياً مهماً بعد خسارة الكلاسيكو ضد النصر في الأسبوع السابع من دوري روشن السعودي 4-3.

وجاءت ثلاثية الأهلي جميعها في الشوط الأول توقيع فراس البريكان (هدفان) وهدف للاعب وسط الميدان سميحان النابت، فيما سجل البرازيلي إيلتون سواريز هدف العين الأول في الدقيقة 82 من المباراة ثم الثاني في الدقيقة 90+7.

ثنائية للبريكان في 5 دقائق 

خطف المهاجم الجديد للنادي الأهلي فراس البريكان القادم من الفتح، الأضواء بتسجيله أول ثنائية له بقميص ناديه الجديد.

واستطاع البريكان أن يفتح الطريق أمام زملائه لتحقيق فوز كبير، بتسجيله الهدفين مع منتصف الشوط الأول.

سجل البريكان الهدف الأول في الدقيقة 22 مستغلاً هفوة دفاعية، فيما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 27 حين وضع الكرة بذكاء بعد استلام وتحرك جميل داخل منطقة الجزاء.

وسجل البريكان ثالث أهدافه مع الأهلي في ثاني مباراة له، بعد أن سجل هدفا في الكلاسيكو ضد النصر لحساب الأسبوع السابع من الدوري السعودي بعد أن دخل بديلاً.

وسجل سميحان النابت الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 38 بعد صناعة من البرازيلي روبرتو فيرمينو.

فيما قلص البرازيلي إيلتون سواريز النتيجة لفريقه العين بتسجيله الهدف الأول من رأسية رائعة في شباك السنغالي إدوارد ميندي في الدقيقة 83.

وعاد نفس اللاعب ليهز شباك الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 90+7، في سيناريو محبط للأهلي.

 

تصنيفات