لاوتارو مارتينيز يكسر رقم كريسبو وإيتو في دوري أبطال أوروبا

الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان يحتفل بهدفه في شباك ريال سوسيداد - 20 سبتمبر 2023 - twitter/Uefaworld1
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان يحتفل بهدفه في شباك ريال سوسيداد - 20 سبتمبر 2023 - twitter/Uefaworld1
دبي-الشرق

أنقذ لاوتارو مارتينيز فريقه إنتر ميلانو الإيطالي، وصيف بطل الموسم الماضي، من خسارة محققة أمام ريال سوسيداد الإسباني، بتسجيل هدف ساعده على تحطيم رقم قياسي سابق مُسجل باسم الثنائي هيرنان كريسبو وصامويل إيتو.

نجح المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في تسجيل هدف التعادل للنيراتزوري في الدقيقة 87 من زمن المواجهة التي استقبلها ملعب انويتا في مدينة سان سيباستيان بإقليم الباسك.

وأكد الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن لاوتارو مارتينيز تفوق على المهاجم الكاميروني السابق صامويل إيتو والأرجنتيني هيرنان كريسبو في عدد الأهداف المسجلة في دوري الأبطال عبر التاريخ بقميص إنتر ميلان.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة ريال سوسيداد أمام إنتر، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، على ملعب "انويتا" في سان سيباستيان، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: بايرن ميونيخ يستغل أخطاء مانشستر يونايتد ويفوز بصعوبة 4-3

وأوضح أن لاوتارو مارتينيز يحتل المركز الثالث في ترتيب أفضل الهدافين برصيد 11 هدفاً، خلف المتصدر أدريانو المهاجم البرازيلي السابق صاحب 14 هدفاً وخوليو كروز ثاني الترتيب بمجموع 13 هدفاً.

في حين يحتل هيرنان كريسبو المركز الرابع برصيد 11 هدفاً وصامويل إيتو في المركز الخامس برصيد 10 أهداف.

 

تصنيفات