كولر: الأهلي يحاول السير على خُطى أندية السعودية في الانتقالات

مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بكأس السوبر الإفريقية - 14 سبتمبر 2023 - https://www.facebook.com/alahly
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بكأس السوبر الإفريقية - 14 سبتمبر 2023 - https://www.facebook.com/alahly
دبي -الشرق

قال مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري أن فريقه يسعى لمحاكاة للنموذج السعودي حيث قدم "مثالاً يحتذى به في سوق الانتقالات يعتمد في الأساس على خبرات ومهارات اللاعبين" دون الاعتماد بشكل كلي على أعمارهم.

وأكد المدرب السويسري خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي المقررة في السعودية يوم الجمعة، أنه راض تماما عن التشكيلة الحالية لفريقه بعد سوق الانتقالات مؤكداً جاهزيتها للاستحقاقات المقبلة.

وعن التعاقد مع الفرنسي المخضرم أنتوني موديست الذي أثار ردود فعل متباينة في الأوساط الرياضية، صرح كولر: "أنا سعيد بانضمامه للأهلي. لا أفكر في سن اللاعب وما أفكر فيه هو الأداء وأرى أن السعودية منحتنا نموذجاً في سوق الانتقالات حيث ضمت الأندية لاعبين قد تعتبر أعمارهم متقدمة لكنهم على مستوى عالٍ ولديهم خبرات كبيرة ونحن نسير على نفس الطريق."

وأعرب قائد الأهلى محمد الشناوي عن سعادة الفريق بخوض المباراة في السعودية حيث تتواجد جماهير عريضة للنادي المصري، مؤكدا أنه رغم صعوبة المباراة فإن "ما يسعى إليه الأهلي دائماً هو حصد البطولات."

وأضاف الشناوي: "قمنا بإعداد كبير طوال الفترة الماضية لكن المباراة ليست كغيرها فهي مباراة تساوي لقب. الأهلي اعتاد أن يكون المرشح رقم 1 لأي مباراة يخوضها."

اقرأ أيضاً.. ربيعة: لو كنت مكان إمام عاشور لما انتقلت للأهلي

تصنيفات