كاسيميرو: البرازيل لديها مدرب والحديث عن أنشيلوتي قلة احترام

كاسيميرو يحتفل بهدفه في مرمى سويسرا - Reuters
كاسيميرو يحتفل بهدفه في مرمى سويسرا - Reuters
دبي-الشرق

دافع كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن مدرب المنتخب البرازيلي فيرناندو دينيز وسط الحديث المتكرر عن رغبة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في التعاقد مع كارلو أنشيلوتي بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد في صيف 2024.

ووصف كاسيميرو الحديث عن تدريب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" للمنتخب البرازيلي في الصيف المقبل ما هو إلا "قلة احترام" للمدرب الحالي فيرناندو دينيز.

أوضح كاسيميرو اللاعب السابق لنادي ريال مدريد: "أنشيلوتي مدرب كبير وصاحب انجازات، لكنه يملك عقداً مع ريال مدريد في الوقت الحالي، ونحن لدينا مدرب ممتاز وهو دينيز نكن له كل احترام".

وبعد الحصة التدريبية الثانية التي تسبق انطلاق تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، حيث يستعد المنتخب البرازيلي لاستضافة بوليفيا، أشاد كاسيميرو بالمدرب السابق للسيليساو "تيتي".

وقال كاسيميرو "تيتي منحنا الأمل في تحقيق كأس العالم 2022، وقام بعمل رائع من أجل تحقيق ذلك الهدف، كل مدرب لديه أسلوبه الخاص، ودينيز لديه طريقة لعب مختلفة عن تيتي".

وأوضح كاسيميرو: "لدينا القاعدة من أجل العمل وما نحتاج إليه هو التأقلم مع المدرب واللاعبين والفريق".

خلال الحصة التدريبية الثانية تعرض المهاجم نيمار إلى سقوط على ذراعه وهو ما أثار المخاوف ولكن لاعب الهلال السعودي تلقى الإسعافات الأولية وعاد للتدريبات.

وعقب مواجهة راقصي السامبا لبوليفيا سينتقل البطل القياسي لكأس العالم لمواجهة منتخب بيرو يوم 12 سبتمبر ضمن الجولة الثانية من تصفيات المونديال.

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات