هالاند يعترف بأن هدف آكي المثير للجدل "كان تسللاً"

ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي يسجل برأسه هدف فريقه الثاني في مرمى فولهام - 2 سبتمبر 2023 - reuters
ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي يسجل برأسه هدف فريقه الثاني في مرمى فولهام - 2 سبتمبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

اعترف إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي بأنه كان سيشعر "بالغضب" لو كان فريقه الطرف المتلقي للهدف الثاني المثير للجدل ضد فولهام (فاز سيتي 5-1)، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشعر فولهام بالغضب بعد أن احتسب الحكم مايكل أوليفر هدفاً لمانشستر سيتي على الرغم من تسلل مانويل أكانجي، الذي تدخل في اللعب بعد رأسية ناثان آكي.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 عندما سدد ناثان آكي رأسية من داخل منطقة الجزاء باتجاه الزاوية اليسرى السفلية. تقدم خط دفاع فولهام للأعلى، تاركاً أكانجي في موقف تسلل، حيث قفز مدافع السيتي فوق الكرة عندما تجاوزته.

واحتسب الحكم مايكل أوليفر الهدف، على الرغم من اعتقاد الغالبية العظمى من الناس أنه كان يجب عليه عدم احتسابه.

وقال هالاند في تصريحات نقلها صحيفة "ميرور": "لقد كانت نهاية مثالية للأسبوع. من الجيد العودة (للتسجيل). في النهاية فزنا 5-1 وكان ذلك مستحقاً. أعتقد أنه (هدف آكي) كان تسللاً أيضاً، أشعر بالأسف تجاههم، كنت سأشعر بالغضب بعد ذلك أيضاً. لا بد أنه كان شعور مروع بالنسبة لهم".

وأضاف "العام الماضي كان من الصعب أيضاً أن نبدأه لكننا حصلنا على المزيد من النقاط الآن. في النهاية كانت بداية مثالية لأننا فزنا بأربع مباريات، لكن لدينا مستوى أعلى بكثير والأمر يتعلق بالعمل لتحقيق ذلك".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات