تن هاغ "الغاضب" من ميركاتو مانشستر يونايتد يُلح على أمرابط

المغربي سفيان أمرابط في مباراة منتخب بلاده أمام كندا - 1 أغسطس 2022 - Reuters
المغربي سفيان أمرابط في مباراة منتخب بلاده أمام كندا - 1 أغسطس 2022 - Reuters
دبي-الشرق

تُسيطر حالة من الغضب وعدم الرضا على المدرب الهولندي إريك تن هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب الطريقة التي أدارت بها إدارة النادي فترة الانتقالات الصيفية التي قاربت على نهايتها دون إبرام جميع الصفقات المطلوبة.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن إريك تن هاغ يضغط في الوقت الراهن لاتمام ولو صفقة واحدة كبيرة خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ويُصر المدرب على ضم لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط قبل وست هام يونايتد الذي يحاول مع إدارة فيورنتينا منذ مدة.

وأضافت ذا صن "يوجد احباط في الجهاز الفني لمانشستر يونايتد بسبب أداء إدارة النادي في الميركاتو الصيفي، حيث فشلت في بيع عدد من اللاعبين والتعاقد مع آخرين طلبهم المدرب".

وتعاقد مانشستر يونايتد مع صانع الألعاب الإنجليزي ماسون مونت والحارس أندريه أونانا والمهاجم راسموس هويلوند خلال فترة الانتقالات الجارية، لكنه لم يدعم مركز الظهير، وفشل في التعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ، بنجامين بافارد، الذي انتقل في نهاية المطاف لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

ويسعى تن هاغ للتعاقد مع متوسط ميدان قبل إسدال الستار على الميركاتو، لكن عدم رحيل اللاعبين الموجودين ضمن قائمة المغادرين حال دون تحقيق هذا الهدف، فقد كان من المتوقع أن يغادر هاري ماغواير، بعد أن قبل يونايتد عرضاً من وست هام إضافة إلى أسماء أخرى فشل رحيلهم مثل لاعب الوسط البرازيلي فريد.

لمُتابعة أحدث أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز

مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال حصة تدريبية للفريق - 16 يوليو 2023
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال حصة تدريبية للفريق - 16 يوليو 2023 - Twitter/ManUtd_AR

 

في نفس السياق، قالت صحيفة "تلغراف" إن مانشستر يونايتد يعمل على التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، في وقت يشترط الأخير أن يكون هناك التزام بالشراء.

وأفادت الصحيفة أن فيورنتينا منفتح على إعارة سفيان أمرابط لكنه يريد إدراج بند في أي صفقة تلزم يونايتد بشراء اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل عندما ينتهي عقده مع النادي الإيطالي.

ويعتقد أنه تمت مناقشة رسوم شراء محتملة تتراوح بين 25 مليون يورو (22 مليون جنيه إسترليني) و30 مليون يورو (26 مليون جنيه إسترليني).

 

تصنيفات