ما سر تعلق لامين يامال نجم برشلونة الجديد بالرقم 304؟

لامين يامال مهاجم برشلونة في مباراة فريقه أمام قادش - 20 أغسطس 2023 - twitter/BeSoccerFR
لامين يامال مهاجم برشلونة في مباراة فريقه أمام قادش - 20 أغسطس 2023 - twitter/BeSoccerFR
دبي-الشرق

صنع نجم نادي برشلونة الجديد لامين يامال الحدث في الفترة الأخيرة بفضل مهاراته وقدرته على التطور السريع كلاعب أسايي بين صفوف العملاق الكتالوني.

وقاد اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً فريق برشلونة لتحقيق الفوز على فياريال أمس الأحد في ملعب لا سيراميكا بإقليم فالنسيا بنتيجة 4/3.

كانت تلك المباراة هي الثانية له كلاعب أساسي مع الفريق الأول بسبب إيقاف الجناح الأيمن البرازيلي الدولي رافينيا، لكنه استغل الفرصة وخطف الأضواء من الجميع، رغم عدم تسجيله للأهداف بعد.

شارك لامين يامال في اثنين من الأهداف الأربعة التي سجلها عناصر تشافي وهو ما أثار حماسة الجماهير، فقد تسبب بشكل مباشر في إنقاذ البرسا من الخسارة أمام فياريال الذي عاد في النتيجة من 2-0 إلى التقدم 3-2.

ما سر احتفال لامين يامال بالرقم 304؟

كشفت صحيفة "ماركا" أنه غالباً ما يقوم يامال بإشارة بيديه تعبر عن الرقم "304" في احتفالاته بالتسجيل أو صناعة الأهداف، وهو ليس رقما عشوائيا بالنسبة له، ولكن يحمل معنى خاص للغاية في قلبه وذاكرته.

رقم 304 هي الأرقام الأخيرة من الرقم البريدي لمنطقة روكافوندا في ماتارو (08304)، حيث ولد اللاعب ذو الأصل المغربي في إسبيليغاس ليوبريغات، لكنه نشأ طوال حياته في الحي المذكور.

بهذه الطريقة يتذكر لاعب كرة القدم أصله ومحبته لحيه الإسباني، وهو حي شعبي ومتواضع، وفيه الكثير من التفاصيل الجميلة والذكريات الخاصة لعائلته التي يحبها ويرتبط بها.

التباهي بهذا الرقم موروث عن والده، الذي لا يزال يظهر كمدافع عن هن هذا الحي على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة على إنستغرام حيث ينتهي اسم المستخدم الخاص به بالرقم 304. بالإضافة إلى ذلك فهو عادة يقوم بتحميل العديد من المنشورات بهذا الرقم.

لا يصنع الشاب يامين يامال 304 بأصابعه فحسب، بل يرسمه أيضاً على حذائه، لامين يامال يرفع علم بلد والدته غينيا الاستوائية وعلم والده المغرب بالإضافة إلى الأحرف الأولى من اسمه "LY" و304.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات