صمود قفصة "الدفاعي" يُفسد صدارة الإفريقي المطلقة

لاعبو النادي الإفريقي يقفون في منتصف الملعب قبل مباراة قوافل قفصة بالدوري التونسي - 26 أغسطس 2023  - Facebook/Club Africain
لاعبو النادي الإفريقي يقفون في منتصف الملعب قبل مباراة قوافل قفصة بالدوري التونسي - 26 أغسطس 2023 - Facebook/Club Africain
دبي-الشرق

اكتفى النادي الإفريقي بتعادل "مخيب" من دون أهداف مام ضيفه قوافل قفصة في الأسبوع الثاني من الدوري التونسي لكرة القدم مساء السبت في اللقاء الذي احتضنه ملعب حمادي العقربي برادس، ما أفسد تصدر فريق "باب جديد" لجدول ترتيب مجموعته.

وقاوم قوافل قفصة، العائد للرابطة المحترفة الأولى بعد غياب دام 7 سنوات، الضغط الهجومي الشرس الذي مارسه فريق الإفريقي، لا سيما خلال الشوط الأول بقيادة الثلاثي الهجومي كينغسلي إيدوو وحمدي العبيدي وبسام الصرارفي.

ونجح الفريق الضيف في امتصاص حماس الإفريقي طيلة دقائق الشوط الثاني ووقف بشكل منتظم في نصف ملعبه ليصمد بقوة ويجبر أصحاب الضيافة على التعادل 0-0.

فيما كاد أن يخطف قوافل قفصة هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع عبر كرة ثابتة مخادعة من هيثم المحمدي.

إلى ذلك، رفع النادي الإفريقي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول بشكل مؤقت لحين انتهاء الأولمبي الباجي والملعب التونسي من مبارياتهم معاً في وقت لاحق من هذه الجولة يوم 30 أغسطس الجاري، فيما حقق قفصة نقطته الأولى في أول مباراة له هذا الموسم بعد أن كان معفى في الأسبوع الأول.

تصنيفات