مانسيني يُبقي على آمال باناثينايكوس في تأهيلي أبطال أوروبا

دانييل مانسيني يسجل في مرمى سبورتينغ براغا في الدور التأهيلي الثالث بدوري أبطال أوروبا 2023 - twitter/@paofc
دانييل مانسيني يسجل في مرمى سبورتينغ براغا في الدور التأهيلي الثالث بدوري أبطال أوروبا 2023 - twitter/@paofc
دبي-الشرق

أبقى لاعب الوسط الأرجنتيني دانييل مانسيني على آمال فريقه باناثينايكوس اليوناني في إمكانية بلوغ دور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بتسجيله لهدف متأخر في الوقت بدل من ضائع على ملعب سبورتينغ براغا البرتغالي في ذهاب الدور التأهيلي الأخير.

وفجّر نادي باناثينايكوس اليوناني مفاجأة كبيرة خلال الدور التأهيلي الثاني بهزيمة أولمبيك مارسيليا الفرنسي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في مجموع الذهاب والإياب.

وكاد باناثينايكوس يخرج متعادلاً من مباراة ذهاب الدور التأهيلي الثالث أمام سبورتينغ براغا، على ملعب إستاديو مونسيبال دي براغا، تحت أنظار 23 ألف متفرج، عندما أنهى الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.

لكن مع بداية الشوط الثاني سجل سبورتينغ براغا هدف التقدم بواسطة اللاعب أبيل رويز بعد تمريرة من ريكاردو هورتا في الدقيقة 51.

وواصل البرتغالي ريكاردو هورتا تألقه في هذه الأمسية بصناعة الهدف الثاني لبراغا في الدقيقة 73 للمهاجم الإسباني ألفارو دجالو.

بعد سلسلة من التغييرات التي قام بها مدرب باناثينايكوس، استطاع الفريق تقليص النتيجة بهدف في الدقيقة 90+5 بواسطة دانييل مانسيني بمساعدة من البديل فوتيس لوانيديس الذي صنع الحدث في مباراة مارسيليا بالتسجيل في آخر دقيقة.

 

وستقام مباراة الإياب على ملعب نادي باناثينايكوس يوم 29 أغسطس الجاري، وبعد 48 ساعة ستُسحب قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023 في إمارة موناكو الفرنسية.

تصنيفات