تغريم حارس النصر 20 ألف ريال بعد تصرف ساذج أمام التعاون

الحارس البديل في نادي النصر السعودي أمين بخاري - Twitter/Saudimedia
الحارس البديل في نادي النصر السعودي أمين بخاري - Twitter/Saudimedia
دبي-محمود ماهر

غُرم الحارس البديل في نادي النصر السعودي، أمين بخاري، مبلغ 20 ألف ريال سعودي، بقرار رسمي من لجنة الانضباط والأخلاق، صدر مساء أمس الاثنين، ضمن جملة من العقوبات التأديبية ضد 4 أندية أخرى.

وقال الاتحاد السعودي في بيان رسمي حول غرامة الحارس السعودي صاحب ال26 عاماً: "لجنة الانضباط والأخلاق تُلزم أمين بخاري، حارس مرمى نادي النصر، بتسديد غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال".

أوضح البيان "أمين بخاري اقتحم أرض الملعب في مباراة الفريق الماضية أمام نادي التعاون، على الرغم من أنه غير مُسجل في قائمة النصر للمشاركة في تلك المباراة".

في تلك الأثناء، يستعد نادي النصر لخوض مباراة حاسمة أمام شباب الأهلي دبي في إطار مباريات الملحق المؤهل مباشرةً إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا موسم 2024/2023.

وتقام المباراة على ملعب أول بارك الخاص بنادي النصر في العاصمة السعودية، مساء اليوم الثلاثاء 22 أغسطس في تمام الساعة 20:20 بالتوقيت المحلي.

وقبل هذا التصرف الساذج من أمين بخاري، لم يشارك الحارس مع النصر منذ بداية عام 2023 سوى مرة واحدة لمدة دقيقة أمام نادي الشباب في دوري روشن وانتهت المباراة بالتعادل 0-0.

 

أما آخر مرة لعب فيها بشكل أساسي فقد كانت أمام أهلي جدة يوم 28 مايو 2022، لمدة 68 دقيقة، وترك مكانه بعدها للحارس وليد عبد الله.

تصنيفات