ايريك بايلي في ورطة بعد توجيه النصر لاهتمامه بإيميريك لابورت

إريك بايي يشكر جمهور أولمبيك مارسيليا - Reuters
إريك بايي يشكر جمهور أولمبيك مارسيليا - Reuters
دبي-الشرق

اختلطت أوراق المدافع الدولي الإيفواري، ايريك بايلي، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى النصر السعودي قبل أن تتغير المعطيات نهاية هذا الأسبوع بتحويل اهتمام إدارة العالمي بمدافع من مانشستر سيتي.

كشفت قناة "سكاي سبورت" عن خروج ايريك بايلي من حسابات نادي النصر بعد أن وجه الأخير بوصلته صوب الإسباني ايميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي.

وأوضحت القناة "ايريك بايلي يُنتظر أن يُغادر قلعة الشياطين الحمر هذا الصيف نظراً لاستبعاده من مخططات المدير الفني للفريق إريك تن هاغ".

وتعاقد النصر من 3 لاعبين فقط خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في مقدمتهم مارسيلو بروزوفيتش وصيف دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان الإيطالي مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة للاعب وسط لانس الفرنسي سيكو فوفانا، والظهير البرازيلي أليكس تيليس، والمهاجم السنغالي ساديو ماني.

إريك بايي في مارسيليا
إريك بايي في مارسيليا - Reuters

 

ولم يقم النادي بإجراء أي صفقة في منطقة قلب الدفاع أو الظهير الأيمن، ومن المعروف أن اريك بايلي يُجيد في منطقتي قلب الدفاع والظهير الأيمن، وهذا ما أظهره خلال فترتيه مع فياريال ومان يونايتد، لكن يبدو أن النصر لا يريد اللاعب بسبب كثرة إصاباته لهذا يُركز حالياً على شراء إيميريك لابورت الذي طالبت جماهير ريال مدريد بضمه بعد إصابة المدافع الرئيسي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي.

تصنيفات