مارسيال مُصمم على مغادرة مانشستر يونايتد و3 أندية تريده

الفرنسي أنتوني مارسيال يحتفل بعد تسجيل هدف لفريقه مانشستر يونايتد في نوتنجهام فورست - 1 يناير 2023  - reuters
الفرنسي أنتوني مارسيال يحتفل بعد تسجيل هدف لفريقه مانشستر يونايتد في نوتنجهام فورست - 1 يناير 2023 - reuters
دبي-الشرق

يُصمم المهاجم الدولي الفرنسي السابق أنتوني مارسيال على مغادرة مانشستر يونايتد قبل أيام من غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تسمح له إدارة النادي بالرحيل إلى وست هام يونايتد أو إنتر ميلان أو فنربخشة./

من المقرر أن يجري أنتوني مارسيال محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن مستقبله لاختيار الوجهة المناسبة له من بين ثلاثة أندية مهتمة بالتعاقد معه.

كان مدرب الشياطين الحمر إريك تن هاغ منفتحاً على انتقال المهاجم السابق لموناكو الفرنسي هذا الصيف - بعد خوضه لموسم آخر مُحبط دون عدد دقائق كافية، كما تعاقد يونايتد مع راسموس هويلوند من أتالانتا، مما دفع مارسيال نحو التفكير في الرحيل.

يمكن أن يكون مارسيال ضمن المغادرين حيث ذهب بالفعل الحارس الإسباني دافيد دي خيا، والظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، ولاعب الوسط فريد​، والثنائي الإنجليزي فيل جونز وأكسيل توانزيبي، بالاضافة إلى المهاجم الوسيدي أنتوني إلانغا.

في حين وافق وست هام على دفع 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على هاري ماغواير وقدم عرضاً مشابهاً لسكوت مكتوميناي.

وأعرب نادي الهامرز عن اهتمامه بالتوقيع مع مارسيال بعد بيع مهاجمه الإيطالي جيانلوكا سكاماكا إلى أتالانتا، ولم يجر النادي محادثات رسمية بعد بشأن انتقال مارسيال، لكنهم أعربوا عن اهتمامهم باتمام الصفقة هذا الشهر.

تسببت الإصابات يعاني منها مارسيال في مشاركته في 11 مباراة فقط في 38 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم.

تصنيفات