الحارس التشيلي لاورينس فيغوروكس ينتقل إلى بيرنلي

الحارس التشيلي لاورينس فيغوروكس مع ليتون أورينت - Reuters
الحارس التشيلي لاورينس فيغوروكس مع ليتون أورينت - Reuters
دبي-الشرق

نجح نادي بيرنلي، الصاعد حديثاً لمنافسات البريميرليغ، في الحصول على توقيع حارس المرمى التشيلي لاورينس فيغوروكس، وفق قانون بوسمان، بعد انتهاء عقده مع نادي ليتون أورينت الذي مثله خلال الـ 4 مواسم الماضية في 143 مباراة بدوري الدرجة الثانية الإنجليزية.

ووقع لاورينس فيغوروكس على عقد مدته 3 أعوام مع بيرنلي سينتهي في يونيو 2026، ليصبح الصفقة الرابعة لفريق المدرب فينسنت كومباني بعد الثلاثي دارا أوشيه القادم من وست بروميتش البيون، ومايكل أوبافيمي من سوانسي سيتي، وجوردان بيير من بوروسيا مونشنغلادباخ.

لاورينس فيغوروكس المولود في إنجلترا عام 1993، بدأ مسيرته الكروية بين صفوف توتنهام هوتسبير، وصُعد للفريق الأول عام 2013 دون أي مشاركة في البريميرليغ.

 

وأعير الحارس صاحب الـ 29 عاماً لنادي هايد يونايتد ليمثله في 12 مباراة ثم التحق بصفوف ليفربول لمدة موسم واحد، ومنه أعير لنادي سويندون تاون الذي تعاقد معه نظير رسوم مالية غير معلنة في صيف 2016.

وشهد عام 2020 عودته إلى بلده الأم، تشيلي، بتمثيل نادي إيفرتون لمدة 6 أشهر فقط لم يظهر خلالهم في أي مباراة رسمية الدوري، ليعود أدراجه إلى إنجلترا في 2020 من بوابة ليتون أورينت الذي منحه الفرصة كاملة مثلما حدث معه خلال فترة سويندون تاون.

 

تصنيفات