إنتر يتفق على تمديد عقد مدافعه الهولندي دي فريج حتى 2025

المدافع  ستيفان دي فريج مع زميله المهاجم روميلو لوكاكو بعد نهائي دوري أبطال أوروبا - 11 يونيو 2023 - reuters
المدافع ستيفان دي فريج مع زميله المهاجم روميلو لوكاكو بعد نهائي دوري أبطال أوروبا - 11 يونيو 2023 - reuters
دبي-الشرق

وافق إنتر ميلان الإيطالي، وصيف دوري أبطال أوروبا، على تمديد تعاقد مدافعه الهولندي ستيفان دي فريج لمدة عامين حتى صيف 2025، وفق توصية من المدير الفني للفريق سيموني إنزاغي لتعويض رحيل المدافع السلوفاكي شكرينيار. على أن تتم الخطوة رسمياً في الأيام المقبلة، ليمنع رحيله عن جوسيبي مياتزا بالمجان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ينتهي العقد الحالي لستيفان دي فريج مع إنتر يوم 30 يونيو الجاري، لذلك سيكون الهولندي قادراً على المغادرة في صفقة انتقال مجانية إذا قرر عدم توقيع صفقة جديدة.

لكن خبير سوق الانتقالات في سكاي سبورتس إيطاليا، جيانلوكا دي مارزيو، أكد عبر صفحته الشخصية أنه لم يتبق سوى التوقيع والإعلان الرسمي لتمديد العقد، بعدما وافق اللاعب الدولي الهولندي البالغ من العمر 31 عاماً على البنود الشخصية الجديدة المقترحة من الجانب الإيطالي.

وارتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف نادي فياريال الإسباني منذ بداية الشهر الجاري، حيث يستعد الفريق الملقب بالغواصات الصفراء للمشاركة الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

كما تم ربط عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد بالمدافع الهولندي. وبحسب عدة تقارير أبدى فريقان إنجليزيان آخران اهتمامهما به، على غرار أستون فيلا وليستر سيتي، كما أبدى فريق مرسيليا الفرنسي اهتمامه.

وشعرت إدارة إنتر ميلان بضرورة تمديد عقد ستيفان دي فريج بعدما اتفق قلب الدفاع السلوفاكي ميلان شكرينيار على الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان بالمجان بعد انتهاء عقده هو الآخر مع حلول نهاية الشهر الجاري.

 

وقال دي مارزيو "إن إدارة إنتر عقدت اجتماعاً مع المدرب سيموني إنزاغي في وقت سابق، ظهر أمس الثلاثاء من أجل وضع الخطط تحسباً للموسم المقبل، وشمل ذلك مناقشة استراتيجية الانتقالات وتمديد بعض العقود وكان من ضمنها دي فريج".

إنزاغي الذي عمل سابقاً مع دي فريج لمدة موسمين أثناء تدريب لاتسيو، أبدى رغبة في الاجتماع بالحفاظ على اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً.

على الرغم من أن دي فريج فقد مكانته كخيار أول في الدفاع أمام فرانشيسكو أتشيربي خلال الموسم الماضي، إلا أنه لا يزال يلعب دوراً مهماً في الفريق للمضي قدماً.

انضم دي فريج إلى إنتر من لاتسيو في صيف 2018 وشارك في ما مجموعه 203 مباراة مع النيرازوري حتى الآن في كل المسابقات.

تصنيفات