فينالدوم: سأختار فريقي القادم بناءً على مشاعري

جورجينيو فينالدوم لاعب روما خلال مواجهة إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي - 31 مايو 2023 - AFP
جورجينيو فينالدوم لاعب روما خلال مواجهة إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي - 31 مايو 2023 - AFP
دبي-الشرق

أشار لاعب وسط باريس سان جيرمان جورجينيو فينالدوم إلى أنه سيختار ناديه القادم بناءً على مشاعره ووقت اللعب الذي يتم توفيره له.

وعانى فينالدوم من موسمين صعبين منذ أن أصبح حراً من أي التزام في صيف عام 2021 بعد انتهاء عقده مع ليفربول، حيث لعب 61 مرة فقط خلال الموسمين الماضيين وشارك أساسياً في 34 مرة فقط.

وصرح اللاعب الهولندي أنه لم يتحدث مع باريس سان جيرمان أو روما، النادي الذي قضى فيه موسم 2022-2023 على سبيل الإعارة، حول مستقبله.

وقال فينالدوم في تصريحات صحفية: "لم أتحدث إلى روما أو باريس سان جيرمان بعد. سأختار فريقي القادم بناءً على مشاعري، لم أقرر بعد، سأقيم خياراتي لكني أريد حقاً اللعب، أنا لا ألعب منذ عام 2021".

فينالدوم يفضل كومان على فان غال مع منتخب هولندا

ولعب فينالدوم 38 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الباريسي في موسم 2021-2022، لكنه بدأ أساسياً في 22 فقط، وسجل 3 مرات وصنع 3 أهداف.

أعاره النادي الباريسي إلى روما في بداية موسم 2022-2023، لكن كسراً في الساق أبعده عن 20 من أول 21 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ثم بدأ 7 من مبارياته التسع التالية أساسياً في الدوري، لكن إصابة في أوتار الركبة جعلته يغيب عن مباراتين.

ومع ذلك، وفقاً لتقرير صادر عن موقع "فوتبال ترانسفارز" يخطط باريس سان جيرمان لبيعه في فترة الانتقالات القادمة، حيث يبدو فريق أتالانتا الإيطالي مهتماً بالتعاقد معه.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات