غوارديولا: سنحاول حسم اللقب أمام تشيلسي.. وهذا موقفي من دي بروين

بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي - 19 مايو 2023 - twitter/Cityarabia
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي - 19 مايو 2023 - twitter/Cityarabia
لندن-رويترز

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأهم والأصعب بالنسبة له، بين الألقاب الثلاثة التي يُنافس عليها هذا الموسم.

وإضافةً إلى لقب "البريميرليغ" يُنافس مانشستر سيتي على دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويُمكن لسيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي في حال خسارة أرسنال أمام نوتنغهام فورست، السبت، كما يُمكنه ذلك في حال الفوز على تشيلسي، الأحد، لحساب الأسبوع 37.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي الجمعة: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو البطولة الأهم، لأنه يُلعب لأكثر من 10 أو 11 شهراً، نحن محظوظون لأننا في ملعبنا أمام جمهورنا لحسم اللقب".

وبسؤاله عن مباراة أرسنال وهل سيتابعها، قال غوارديولا: "لا أعتقد ذلك، لدينا مباراة في اليوم التالي، في رأيي، أود أن أعتقد أننا يجب أن نفوز باللقاء لنكون أبطالاً، سيكون الاحتفال مع جمهورنا في الملعب هو الأفضل".

وتحدث المدرب الإسباني عن وضع فريقه بعد الفوز الكاسح على ريال مدريد (4-0) في دوري أبطال أوروبا، وأكد: "يقول لاعبو التنس إن الإرسال للفوز ببطولة ويمبلدون هو الأصعب، يوم الأحد ستكون المباراة صعبة بين أيدينا".

كما سُئل غوارديولا عن مقطع "فيديو" أظهر لاعب خط الوسط كيفين دي بروين وهو يصرخ عليه خلال مباراة الأربعاء. فأجاب قائلاً: "أحب العمل مع كيفن. نصرخ في بعضنا البعض، أحب ذلك، أحب هذه الطاقة، هذه ليست المرة الأولى، إنه يصرخ في وجهي في التدريبات".

اقرأ أيضاً: "موعد مباراة مانشستر سيتي والإنتر في نهائي أبطال أوروبا 2023"

تصنيفات