محمد هاني يؤكد صعوبة مواجهة الترجي رغم ثلاثية الذهاب

محمد هاني لاعب الأهلي المصري خلال المؤتمر الصحافي لمباراة الترجي الرياضي بدوري أبطال إفريقيا - 18 مايو 2023  - https://www.alahlyegypt.com/
محمد هاني لاعب الأهلي المصري خلال المؤتمر الصحافي لمباراة الترجي الرياضي بدوري أبطال إفريقيا - 18 مايو 2023 - https://www.alahlyegypt.com/
دبي- الشرق

شدد محمد هاني ظهير الأهلي المصري على تركيز جميع لاعبي الفريق في مباراة الترجي الرياضي التونسي يوم الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً أنها "مباراة مهمة وصعبة على الفريقين".

وقال هاني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، يوم الخميس: "نخوض مرحلة تحضير جيدة من أجل مباراة الغد، ونعيش في حالة من التركيز الشديد لخوض لقاء العودة، بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب".وأضاف: "نسعى لتقديم عرض جيد لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي".

وأكد هاني أن جميع اللاعبين يعرفون بشكل جيد قيمة فريق الترجي، وأنه فريق كبير، وتابع: "خضنا مرحلة من الاستعداد الجيد للمباراة".

وعن مباراة النهائي والفريق الذي قد يواجهه الأهلي حال تأهله، قال هاني: "لا يوجد لاعب يفكر في أي شيء سوى مباراة الغد. يجب الفوز للتأكيد على أحقيتنا في التأهل للمباراة النهائية".

تصنيفات