على خطى إبراهيموفيتش.. حكيمي يثور ضد فرنسا بعد طرده

أشرف حكيمي يغادر الملعب بعد طرده أمام أجاكسيو - 13 مايو 2023 - AFP
أشرف حكيمي يغادر الملعب بعد طرده أمام أجاكسيو - 13 مايو 2023 - AFP
دبي-الشرق

أبدى المغربي أشرف حكيمي، امتعاضه من فرنسا بعد تعرضه للطرد في مواجهة ناديه باريس سان جيرمان أمام أجاكسيو والتي انتهت بفوز كاسح لمتصدر الدوري الفرنسي (5-0).

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، إثر قيامه بدفع مانجاني لاعب أجاكسيو الذي تدخل بقوة في حق الأرجنتيني ليونيل ميسي، ما دفع حكيمي يتوجه للدفاع عن زميله.

وتلقى أشرف حكيمي البطاقة الحمراء الثانية على التوالي في ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، بعدما كان قد طرد في مواجهة لوريان قبل أسبوعين.

وخلال توجهه (حكيمي) إلى غرف تغيير الملابس، التقطت كاميرات قناة "كانال+" الفرنسية أشرف حكيمي وهو ينتقد الحكام قائلاً: "هذه هي فرنسا".

بعد هذا الطرد لن يكون أشرف حكيمي متواجداً في المباراتين المقبلتين لباريس سان جيرمان ، يوم 21 مايو ضد أوكسير و 27 مايو ضد ستراسبورغ ، حيث تنص لوائح رابطة الدوري الفرنسي على أن البطاقة الحمراء المباشرة تؤدي إلى إيقاف اللاعب في مباراتين.

حكيمي يُكرر واقعة إبراهيموفيتش

عقب طرده في مواجهة أمام بوردو عام 2015، صبَّ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جامَّ غضبه أمام الكاميرات قائلا: "منذ 15 عاماً وأنا ألعب كرة القدم.. لم أرَ مثل هذا الحكم السيء في هذا البلد القذر.. إنه بلد لا يستحق باريس، لا ينبغي أن يكون هذا النادي هنا.. نحن أفضل بكثير من اللعب في هذا البلاد".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات