مالك تشيلسي يطالب الجماهير بالصبر

تود بويلي مالك تشيلسي الإنجليزي - 4 مايو 2023 - reuters
تود بويلي مالك تشيلسي الإنجليزي - 4 مايو 2023 - reuters
دبي- الشرق

طالب تود بويلي مالك نادي تشيلسي جماهير النادي بالتحلي بالصبر بعد النتائج السلبية للفريق هذا الموسم على الرغم من الاستثمارات الضخمة.

وتلقى تشيلسي خسارته رقم 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على يد آرسنال (3-1) ضمن المرحلة 34 من المسابقة.

وتراجع البلوز إلى المركز 12 في البريميرليغ برصيد 39 نقطة، وبات مهدداً بالغياب عن المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، على الرغم من أن النادي أنفق أكثر من 600 مليون يورو خلال فترتي الانتقالات الأخيرتين لضم لاعبين جدد.

وقال بويلي في تصريحات نشرتها سكاي سبورتس: "المشجعون يطالبون ويريدون الفوز، ونحن أيضاً نريد الفوز، وجهة نظرنا هي أن هذا مشروع طويل الأجل. نحن ملتزمون على المدى الطويل ونعتقد بشدة أننا سنكتشف ذلك". وأضاف : "نحن في أفضل دوري في العالم وأفضل مدينة وأفضل موقع".

وتابع مالك تشيلسي: "كرة القدم هي رياضة عالمية، هناك سوق لأفضل اللاعبين في كل بلد في العالم. كل سوق من تلك الأسواق مختلف عن الآخر. أعتقد أننا تعلمنا الكثير عن هذه الأسواق المختلفة".

واستشهد الملياردير الأمريكي بنجاحاته مع فريق البيسبول الخاص به، لوس أنجلوس دودجرز، الذي يعد أحد أكثر الفرق جاذبية، وطالب أنصار تشيلسي بالتحلي بالصبر.

ويبحث البلوز حالياً عن مدير فني جديد ليتولي مسؤولية الفريق بدلاً من المدرب المؤقت فرانك لامبارد. ويعد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المرشح الأبرز للمنصب.

تصنيفات