إليوت بعد احتفال كلوب الهستيري: سنصلي من أجلك

هارفي إليوت ويورغن كلوب - Reuters
هارفي إليوت ويورغن كلوب - Reuters
دبي -محمود ماهر

بعث لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي هارفي إليوت رسالة ساخرة إلى مدربه في الفريق يورغن كلوب، يتمنى له الشفاء العاجل قبل استقبال فولهام على ملعب أنفيلد روود في اللقاء المؤجل من الجولة 28 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب المدرب الألماني في أوتار ركبته أثناء احتفاله الهستيري بهدف الفوز الذي أحرزه البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة الأخيرة أمام توتنهام مطلع هذا الأسبوع، ضمن مباريات الجولة 34 من البريميرليغ.

وتقدم ليفربول في أول 15 دقيقة من المباراة بنتيجة 0/3، لكنه كاد يخسر النقاط الثلاث بسبب استقبال 3 أهداف مميزة من بينهم هدف في الدقيقة 94 أحرزه ريتشارلسون رد عليه جوتا بهدف الفوز 3/4 بعدها بثوان معدودة.

واقتبس هارفي إليوت أسلوب يورغن كلوب عند التعليق على إصابة لاعب ما، قائلاً "ما زلنا ننتظر الأخبار بشأن إصابة كلوب".

وأضاف ضاحكاً "نمسك الخشب، إنه على ما يُرام، أعتقد أننا احتفلنا جميعاً بالهدف بنفس الطريقة، لذا أمل ألا يتسبب ذلك في الكثير من الضرر لركبته، سنصلي من أجله".

وختم حديثه الذي نقلته صحيفة ديلي ميرور البريطانية "هذه فقط عاطفة اللعبة، أن تُجرد من تقدمك ثم تسجل هدف الفوز في آخر 30 ثانية هو شعور رائع. نمسك الخشب، كلوب بخير، يمكنه الحصول على التعافي الذي يحتاجه".

وسيلعب ليفربول ضد فولهام على ملعب أنفيلد ليلة غد الاربعاء 3 مايو 2023 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

وستشهد المباراة القادمة لليفربول عودة لاعب الوسط الدولي الغيني نابي كيتا بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ألمت به في مباراة منتخب بلاده أمام إثيوبيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 في نهاية شهر مارس الماضي عندما صنع وسجل.

لكن ليفربول سيفتقد لخدمات المهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو لإصابة عضلية تعرض لها في الفوز العريض على ليدز يونايتد بنتيجة 6-1 خلال الشهر الماضي، عندما ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهي الأنباء التي سرعان ما تراجعت.

تصنيفات