جوزيه مورينيو: روي باتريسيو أنقذنا من ورطة أمام أودينيزي

جوزيه مورينيو مدرب روما في لقاء فريقه أمام سالزبورغ - 23 فبراير 2023 - Reuters
جوزيه مورينيو مدرب روما في لقاء فريقه أمام سالزبورغ - 23 فبراير 2023 - Reuters
دبي- زياد عطية

أشاد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما بأداء لاعبيه في مباراة أودينيزي التي انتهت بفوز الذئاب بثلاثية نظيفة مساء اليوم الأحد، ليعزز الفريق موقعه في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

وخص مورينيو بالذكر حارس المرمى البرتغالي روي باتريسيو، قائلاً إنه أنقذ الفريق من ورطة حقيقية أمام أودينيزي في بداية الشوط الثاني من المباراة، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم روما بنتيجة 2-0.

أضاف مورينيو: "لم تكن مباراة سهلة، قمنا بتغيير عدد كبير من اللاعبين، وكنا نُخاطر، ولكن إستجابة الفريق كانت ممتازة على أرض الملعب رغم تسلل التعب لنا في الشوط الثاني".

أوضح المدرب البرتغالي: "الواقع أرض الملعب وليس شبكات التواصل الاجتماعي، حققنا فوزاً مستحقاً على أودينيزي، لكنني عانيت من النتيجة حتى جاء إنقاذ روي باتريسيو لركلة الجزاء في الدقيقة 69.. وبيلغريني قدم أداءً مميزاً".

وأشاد المدرب البرتغالي بعدد من لاعبيه الذي تألقوا في مباراة أودينيزي حيث قال: "روي باتريسيو أنقذنا من ورطة بإبعاد تسديدة روبرتو بيريرا من ركلة جزاء، بوفي شخصية رائعة، بيلغريني إحتاج الثقة مع ضغط أقل لهذا رفض أن يلعب ركلة الجزاء .. نحن عائلة متكاتفة".

وأهدر كريستانتي ركلة جزاء في الدقيقة 37 تابعها بوفي بهدف التقدم لصالح روما، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الدقيقة 55 أضاف لورينزو بيليغريني الهدف الثاني بصناعة بيلوتي، ثم ضاعت من أودينيزي ركلة جزاء للاعب بيريرا، وفي الدقيقة 90 أكد تامي أبراهام فوز فريقه بالثلاثية.

تصنيفات