أريباس يؤكد لراؤول أحقيته في الصعود للفريق الأول لريال مدريد

سيرخيو أريباس لاعب فريق شباب ريال مدريد  - relevo.com
سيرخيو أريباس لاعب فريق شباب ريال مدريد - relevo.com
دبي-الشرق

لن يكون فريق ريال مدريد الأول الوحيد الذي يأمل في إنهاء هذا الموسم بالألقاب، حيث يهدف فريق كاستيا بقيادة راؤول غونزاليس إلى الصعود إلى الدرجة الثانية في كرة القدم الإسبانية، وهم في وضع جيد للقيام بذلك.

الانتصار الكبير 3-0 يوم السبت على فريق سيلتا فيغو "ب" دفع كاستيا إلى صدارة الترتيب في المجموعة الأولى من دوري الدرجة الثالثة، وإن كان ألكوركون صاحب المركز الثاني لديه مباراة مؤجلة، ومع ذلك مع بقاء 6 مباريات فقط على النهاية فإن الصعود إلى دوري الدرجة الثانية (سيغوندا) هو الاحتمال الأقرب لفريق رديف ريال مدريد.

كان سيرخيو أريباس اللاعب الرئيسي في كاستيا هذا الموسم، وقد سجل هدفين آخرين في مرمى سيلتا فيغو ليرفع رصيده إلى 15 هدفاً في دوري الدرجة الثالثة.

وفي حديثه بعد الفوز وفقاً لصحيفة "ريليفو" دعم المدرب راؤول لاعبه أريباس للعب المزيد من مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى مع الفريق الأول خلال الموسم المقبل 2024/2023.

وقال راؤول:"أريباس ينمو ويتطور، وقد أنهى الآن مسيرته في كاستيا، لكننا سنرى ما سيحدث في هذه المباريات الست المقبلة".

وأضاف المدرب :"يعتمد ذلك على ما سيحدث في الموسم المقبل وعلى من سيبقى في الفريق الأول، ربما سيكون لديهم خيارات، إذا لم يكن كذلك فستتاح له فرصة اللعب في الدوري الإسباني، ولا شك لدي في ذلك".

كافح أريباس للتواجد مع الفريق الأول في ريال مدريد هذا الموسم على الرغم من مستواه الممتاز مع الفريق الرديف "كاستيا"، تم ربط جيرونا بالتعاقد معه في الصيف، مما قد يسمح له باللعب في الدوري الإسباني.

تصنيفات