فريمبونغ يُشعل الصراع بين برشلونة وبايرن ومانشستر يونايتد

جيريمي فريمبونج لاعب باير ليفركوزن في صراع على الكرة مع هينينغ ماتريسياني لاعب شالكه 04 - 1 أبريل 2023 - Reuters
جيريمي فريمبونج لاعب باير ليفركوزن في صراع على الكرة مع هينينغ ماتريسياني لاعب شالكه 04 - 1 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أوضح فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن اللاعب الألماني جيريمي فريمبونغ، مدافع باير ليفركوزن، يحظى باهتمام كبير من أندية برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، للتعاقد معه بداية من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي العقد الذي يجمع فريمبونغ وباير ليفركوزن في 30 من يونيو عام 2025، ما يعني أن النادي الألماني سيطالب بالحصول على مبلغ مميز لإطلاق سراحه، على العكس إذا ما انتظر حتى يونيو 2024 دون تمديد العقد، وقتها سيضطر للبيع بالمبلغ المعروض عليه.

وقال رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "ليس فقط مانشستر يونايتد. بايرن وبرشلونة كذلك قاما بعقد اجتماعات مباشرة مع وكيل أعمال جيريمي فريمبونغ (جيفري ليميرت) للتفاوض معه".

وأضاف: "أولوية بايرن ميونخ في الوقت الراهن تتمركز حول اتخاذ قرار بشأن الظهير البرتغالي جواو كانسيلو قبل شهر مايو المقبل. والوضع في برشلونة غير واضح بسبب الأزمة المالية. علماً أن اللاعب على "رادار" مانشستر يونايتد منذ أكتوبر الماضي".

كما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يسعى للتعاقد مع مدافع جيد، ويبحث في سوق الانتقالات منذ رحيل داني ألفيس عن النادي في موسم 2015/2016 دون احتساب عودته، وكان الفريق سيتعاقد مع الظهير الهولندي الواعد جيريمي فريمبونج (22 عاماً) من باير ليفركوزن.

وأضافت، أنه حسب الوضع المالي للفريق "الكاتلوني"، فإن فريمبونغ يُعتبر أحد أفضل المدافعين في الساحة الأوروبية.

وأوضحت، أن اللاعب لديه 8 أهداف و 9 تمريرات حاسمة، وهو الذي يُوظف في الجناح الأيمن، وهي إحصائيات لن تمر مرور الكرام على الأندية الكبيرة.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية، أن بايرن ميونيخ مهتم بدوره باللاعب، وينتظر إيجاد حل مع اللاعب جواو كانسيلو، الذي يعد أحد أفضل المدافعين في العالم، والذي يمتلك بايرن خيار الشراء بالنسبة له.

وأبرزت أن مانشستر يونايتد، يتمتع أيضاً بقوة اقتصادية كبيرة، ويتابع اللاعب منذ أكتوبر الماضي.

تصنيفات