قبل مباراة البرازيل.. الركراكي يكشف سبب تعثر مواجهة الأرجنتين

وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب مع طاقمه الفني المساعد - 6 ديسمبر 2022 - Reuters
وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب مع طاقمه الفني المساعد - 6 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

عبَّر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن سعادته بمواجهة البرازيل ودياً، في 25 من مارس الجاري بملعب طنجة الكبير.

وقال الركراكي خلال حضوره ضيفاً في برنامج "دريم تيم" على قناة "MBC5": "قدوم منتخب البرازيل إلى المغرب لمواجهة "أسود الأطلس"، هو بمثابة حلم، وهي الزيارة الأولى له إلى المملكة، البرازيل المنتخب الأفضل في العالم، وكان بإمكانه التتويج بالمونديال الأخير".

وأضاف: "بعد التألق في المونديال، أصحبت لدينا طلبات عدة من منتخبات أوروبية ومن أميركا الجنوبية وآسيا لمواجهتنا".

وواصل: "شرف كبير عندما يُريد منتخب البرازيل مواجهتك على أرضك، كان بإمكاننا أن نختار منتخباً في المتناول للفوز عليه، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، لكن عند نهاية المونديال طلبت من رئيس اتحاد الكرة فوزي لقجع، ضرورة مواجهة منتخبات كبيرة، على غرار البرازيل أو الأرجنتين".

وأوضح: "للأسف منتخب الأرجنتين كان يُريد اللعب على أرضه للاحتفال بالتتويج المونديالي، ونحن كنا نُريد نفس الشيء، مواجهة البرازيل تُعتبر كبيرة ولن تكون سهلة، لقد قدموا مستوى جيد في كأس العالم".

واختتم: "سنخوض لقاء البرازيل بمدينة طنجة أمام 65 ألف مشجع، الجمهور المغربي شغوف بكرة القدم، لو كان هناك 3 أو 4 ملاعب كانت ستكون ممتلئة بالجمهور".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره البرازيلي، على أرضية ملعب طنجة الكبير، يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة (22:00 غرينتش).

تصنيفات