مدرب بايرن يؤكد غياب ماني عن مواجهة باريس سان جيرمان

ساديو ماني في حصة تدريبية لفريقه بايرن ميونيخ - 3 فبراير 2023    - TWITTER/@FCBayernAr
ساديو ماني في حصة تدريبية لفريقه بايرن ميونيخ - 3 فبراير 2023 - TWITTER/@FCBayernAr
دبي-الشرق

أكد يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، غياب المهاجم السنغالي ساديو ماني عن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي عشية لقاء فولفسبورغ عن ماني "أتوقع عودته مع منتصف أو نهاية شهر فبراير، الأمور تبدو جيدة ولم يعد يشعر بألم، بكل تأكيد سيغيب عن المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان".

ويحل بايرن ميونيخ ضيفاً على فولفسبورغ، الأحد، لحساب منافسات الجولة 19 من الدوري الألماني، ثم سيواجه بوخوم في 11 فبراير، قبل أن يحل ضيفاً على باريس سان جيرمان في 14 فبراير.

وتحدث ناغلسمان عن إصابات اللاعبين، قائلاً: "جرافينبيرخ يُعاني من كدمة في الركبة، لكن لا شيء خطير فقط بعض الألم، بينما يغيب ستانيشيتش بسبب إصابة في الأوتار".

وأضاف: "دايوت أوباميكانو يخضع للعلاج حالياً في كونستانس بسبب أصبعه، ولكنه سيشارك في التدريبات غداً، ومن الممكن أن يصبح خياراً متاحاً. تشوبو-موتينج يُعاني من مشكلة في المعدة ولكنني أعتقد أنه سيكون جاهزاً بحلول يوم الأحد".

وتحدث مدرب الفريق البافاري عن استعدادات فريقه لمواجهة فولفسبورغ "الفريق لديه ثقة كبيرة بنفسه، وما هم قادرون على فعله، ما قدمناه أمام ماينتس كان شبيهاً بما قدمناه في النصف الأول من الموسم، نريد أن نحقق فوزاً في البوندسليغا الآن".

وعن خصمه قال ناغلسمان: "هم يعلمون ما يفعلون جيداً، ويمتلكون الحدة في المباريات، فازوا بخماسية وبسداسية في مباراتين من ضمن عدة مباريات أخيرة خاضوها. يمتلكون السرعة وعلينا أن نمنعهم من ذلك ونفرض سيطرتنا".

كما تحدث مدرب البايرن عن الوافد الجديد جواو كانسيلو قائلاً: "هو محبوب للغاية وسيساعدنا لنتحسن. إنه لاعب مقاتل يحب المشاركة قدر الإمكان وإحداث فارق. يضيف خيارات جديدة لفريقنا. لقد قدم أداءً قوياً للغاية في الشوط الأول ضد ماينتس".

تصنيفات