هل يعود ديانج لتشكيلة الاهلي امام الداخلية؟

أليو ديانج في مباراة الاهلي واسوان بالدوري المصري - ُAhly website
أليو ديانج في مباراة الاهلي واسوان بالدوري المصري - ُAhly website
القاهرة - محمود ماهر

يستعد لاعب الوسط الدولي المالي «أليو ديانج» للعودة إلى قائمة الاهلي خلال شهر نوفمبر المقبل والمشاركة مع فريقه في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعافى أليو ديانج من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري يوم الجمعة الماضية في الإمارات، ومن المتوقع أن تبعده عن الفريق كذلك أمام نادي الداخلية خلال الجولة الثالثة، وربما يغيب أيضًا عن الجولة الرابعة.

وشارك اللاعب في تدريبات تأهيلية مع المصابين في مقر الاهلي بالجزيرة تحت إشراف الجهاز الطبي، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي الاهلي، اليوم الاثنين 31-10-2022.

وأضاف بيان الاهلي «خاض ديانج تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة الداخلية التي ستقام الخامسة مساءً بعد غد الاربعاء ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز».

جدير بالذكر اعتماد المدير الفني للنادي الاهلي «مارسيل كولر» على الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية في خط الوسط خلال غياب أليو ديانج للإصابة.

ومن المرجح مواصلة هذه الثنائية أمام الداخلية، ومنح ديانج كامل وقته للتعافي من أثار الإصابة.

وكان ديانج شارك مع الاهلي أمام الاسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري لمدة 90 دقيقة، قبل أن يتم استبداله في بداية الشوط الثاني من مباراة اسوان بالجولة الثانية بسبب الإصابة.

واستأنف بطل كأس السوبر المصري 2021 تدريباته على ملعب مختار التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التي تحصل عيها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد العودة من الامارات.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية في صالة الألعاب الرياضية، قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع فني مصغر للجهاز الفني مع اللاعبين.

تصنيفات