كتب المنتخب الإنجليزي تاريخاً جديداً في كأس العالم، بإشراك تشكيلة تضم 4 لاعبين من أندية غير إنجليزية لأول مرة.
شبكة Opta قالت إن تشكيلة إنجلترا ضد بنما في ختام دور المجموعات مساء يوم السبت، شهدت لأول مرة في كأس العالم وجود 4 لاعبين من أندية غير إنجليزية، ويرتبط الأمر بثنائي الدوري الإسباني وثنائي الدوري الألماني.
وشهدت التشكيلة ظهور جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد وماركوس راشفورد لاعب برشلونة، إلى جانب هاري كين هداف بايرن ميونيخ، وجاريل كوانساه مدافع باير ليفركوزن.
وتلعب باقي تشكيلة إنجلترا في أندية إنجليزية، وهم جوردان بيكفورد وإرزي كونسا ومارك غويهي ونيكو أورايلي وإيليوت أندرسون وبوكايو ساكا ومورغان روجرز.
وضمنت إنجلترا بشكل مبكر التأهل إلى دور 32، وسط رغبة في تحقيق حلم حصد اللقب لأول مرة منذ 1966.









