كرة سلة.. ريال مدريد يتخطى برشلونة في نصف نهائي سوبر إسبانيا

ريال مدريد ينتصر في كلاسيكو السلة على برشلونة 21-9-2024 - RMBaloncesto/x
ريال مدريد ينتصر في كلاسيكو السلة على برشلونة 21-9-2024 - RMBaloncesto/x
دبي-الشرق

أبعد ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة السلة، بهزيمته بفارق 6 نقاط، في اللقاء الذي احتضنته صالة بالاسيو دي ديبورتس في مدينة مورسيا الإسبانية، مساء اليوم السبت 21 سبتمبر.

انتهت المباراة لصالح ريال مدريد بنتيجة 89-83، علماً بأن النادي الكتالوني كان متقدماً بفارق نقطة واحدة بعد انتهاء النصف الأول من اللقاء.

فاز ريال مدريد بفارق نقطتين خلال الربع الأول 20-18، وعوض برشلونة في الربع الثاني بـ 24 نقطة مقابل 21، وبعد العودة من الاستراحة تألق ريال مدريد بقيادة النجم الأرجنتيني فاكوندو كامباتزو ليفوز بالربع الثالث 26-19.

واشتد الصراع بين الفريقين في الربع الرابع لينتهي بالتعادل 22-22 رغم المحاولات المستمرة للتسجيل من النجم الأميركي لنادي برشلونة جاباري باركر.

وأنهى جاباري باركر في صدارة هدافي المباراة برصيد 17 نقطة من بينهم ثلاثية واحدة، وجاء من بعده لاعب ريال مدريد كامباتزو بـ 15 نقطة، واحتل الإسباني داريو براتزويلا المركز الثالث في لائحة الهدافين بـ 14 نقطة من بينهم 4 ثلاثيات.

وكان لاعب برشلونة، الأرجنتيني، نيكولاس لابروفيتولا، أفضل صانع ألعاب في المباراة بتمرير 7 كرات حاسمة لزملائه مقابل 6 تمريرات لمواطنه كاباتزو لاعب الريال.

وينتظر ريال مدريد الفائز من مباراة مورسيا وأونيسيا لمواجهته في المباراة النهائية هذا الأسبوع.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك