فارهولم يواصل الاستعداد لبطولة العالم لألعاب القوى

time reading iconدقائق القراءة - 2
العداء النرويجي كاسبر فارهولم يحتفل بتتويجه بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر حواجز بأولمبياد طوكيو - 6 أغسطس 2021 - USA TODAY Sports
العداء النرويجي كاسبر فارهولم يحتفل بتتويجه بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر حواجز بأولمبياد طوكيو - 6 أغسطس 2021 - USA TODAY Sports
دبي-رويترز

قال العداء النرويجي كارستن فارهولم، السبت، إنه لم يسترد بعد كامل لياقته وتألقه بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في أحد لقاءات الدوري الماسي يونيو  الماضي.

وأكد البطل الأولمبي في سباق 400 متر حواجز، أن حالته جيدة، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة العالم لألعاب القوى في ولاية أوريجون الأميركية.

وفي بداية الموسم الحالي، تعثرت مسيرة فارهولم (26 عاماً) الذي توج بالذهبية الأولمبية في طوكيو العام الماضي، عندما أصيب بتمزق في العضلات بعد تجاوز أحد الحواجز في مدينة الرباط المغربية.

وقال فارهولم في تصريحات صحافية، الجمعة: "لابد لي من التعقل وتوخي الحذر وتجنب أي مضاعفات لأنه ليس لدي وقت لذلك.. أعتقد أن وضعي جيد بعد ما قمت به من جهد قبل الإصابة لكني سأواجه مشكلة إن لم أكن في كامل قوتي".

وأضاف: "حققت نسبة 96% خلال التدريب ولم أشعر بشيء.. لا أعرف ما يتبقى للوصول إلى نسبة 100%.. وهذا ما أحاول الوصول إليه خلال الأيام التي تسبق البطولة".

وستنطلق بطولة العالم لألعاب القوى في يوجين بولاية أوريجون في 15 يوليو الجاري، وفيها ستتجدد المنافسة بين فارهولم والأميركي راي بنجامين.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات