يوفنتوس يوجه ضربة قاضية للإنتر في صراع صدارة الدوري الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة لاعبي يوفنتوس بالهدف في شباك إنتر  - reuters
فرحة لاعبي يوفنتوس بالهدف في شباك إنتر - reuters
دبي-الشرق

وجه نادي يوفنتوس ضربة قاضية لمضيفه الإنتر، حين فاز عليه بهدف دون على ملعب سان سيرو في كلاسيكو الكرة الإيطالية، مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023، ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الإيطالي.

واستغل يوفنتوس تعرض ميلان وروما للخسارة في هذه الجولة أمام أودينيزي ولاتسيو، ليواصل تقليص فارق النقاط أمامهم، حيث رفع رصيده لـ 41 نقطة في المركز السابع بفارق 7 نقاط فقط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بعد أن رشح النقاد الفريق للمنافسة على النجاة من الهبوط بعد خصم 15 نقطة من رصيده بقرار محكمة الدوري الإيطالي.

وعلى ملعب جوسيبي ميتزا دخل نادي إنتر المباراة وهو تحت الضغط بسبب الفوز الذي حقق نادي نابولي أمام تورينو برباعية جعلت الفارق 21 نقطة، فضلاً عن فوز لاتسيو على روما في ديربي العاصمة بهدف دون رد قبل ساعة واحدة من بداية الكلاسيكو.

باحت المباراة بكامل أسرارها في الشوط الأول عندما سجل اللاعب فيليب كوستيتش الهدف الوحيد ليوفنتوس في الدقيقة الـ23 من غمر المباراة.

اضغط هنا للمزيد من الارقام والاحصائيات عن المباراة

خلال الشوط الثاني حاول إنتر تعديل النتيجة ولكنه لم يفلح في ذلك رغم التغييرات الهجومية التي قام بها على غرار الدفع بإيدين دزيكو ولاعبين آخرين ولكن ذلك لم يفلح ليحقق فريق السيدة العجوز فوزاً هاماً.

وبعد هذا الفوز وصل يوفنتوس إلى النقطة الـ41 في المركز السابع وهذا على بعد 7 نقاط من رابع المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا

في مقابل ذلك تجمد رصيد إنتر عند النقطة الـ50 في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف لاتسيو الوصيف و21 نقطة عن نابولي المتصدر.

تصنيفات