ياسر المسحل: نحترم كل أندية الدوري السعودي ولا نُجامل النصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
ياسر المسحل: نحترم كل أندية الدوري السعودي ولا نُجامل النصر - MBC/TV
ياسر المسحل: نحترم كل أندية الدوري السعودي ولا نُجامل النصر - MBC/TV
دبي -- الشرق

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم "ياسر المسحل" احترامه لجميع أندية الدوري المحلي، وعدم مُجاملته لنادي النصر على حساب أندية أخرى، كما يتردد في وسائل الإعلام.

وسُئل ياسر المسحل خلال استضافته في برنامج أكشن مع وليد عبر قنوات MBC حول رأيه في الانتقادات الموجهة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تصريحات من رئيس نادي النصر.

وقال ياسر المسحل "نحن نحترم كل أندية الدوري السعودي ولا نُجامل النصر، ولا نُفضل أحداً على الآخر، ولا نُبالي باسم أي فريق في تطبيق النظام".

أوضح المسحل "أي طرف يُخطئ ستتم محاسبته في حال وجود أي مُخالفة. هناك لجنة انضباط تعمل باحترافية، إذا وجدت إساءة صريحة وواضحة من أي طرف، سيتم إتخاذ العقوبة تجاه صاحبها، بكل بساطة وكل اختصار".

وختم في ذلك الصدد مع الإعلامي وليد الفراج قائلاً: "نحن نعمل في منظومة كرة قدم أي إساءة تصدر من أي طرف سيتم محاسبته ومعاقبته وتطبيق النظام عليه، مستحيل أبداً أن نتجاهل أي إساءة، وألا نواجه مَن صدرت منه تلك الإساءة، والجمهور هو الحكم".

المسحل نفى أي دور للاتحاد السعودي في انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، قائلاً: "أقسم بالله لا أعرف من موّل صفقة رونالدو، واتحاد الكرة السعودي لم يتدخل أو يموّل... اللعب المالي النظيف سيُطبّق في الموسم القادم".

تصنيفات