وست هام يهزم ديربي ليصطدم بمان يونايتد في ثمن نهائي كأس إنجلترا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم وست هام يونايتد جارود بوين  - رويترز
مهاجم وست هام يونايتد جارود بوين - رويترز
دبي -الشرق

واصل وست هام يونايتد صحوته المحلية بتحقيق فوز مميز على مضيفه ديربي كاونتي في ختام مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء يوم أمس الاثنين ليصطدم بمان يونايتد في ثمن النهائي مطلع شهر مارس المقبل.

وأصيب فريق المدرب ديفيد مويس بسلسلة نتائج سلبية بعد انتهاء عطلة كأس العالم 2022، حيث خسر من أرسنال وبرينتفورد وولفرهامبتون وتعادل مع ليدز يونايتد في الفترة من 26 ديسمبر إلى 14 يناير الحالي، لكنه نجح في هزيمة إيفرتون في الدوري المحلي، وتجاوز عقبة برينتفورد ثم ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تقدم فريق الهامرز بالهدف الأول أمام ديربي كاونتي عند الدقيقة 10 بواسطة المهاجم الإنجليزي المتميز "جارود بوين" بعد تمريرة حاسمة من التشيكي توماس سوتشيك، وفي مطلع الشوط الثاني عزز وست هام تقدمه بهدف للاعب الجامايكي ميشايل أنتونيو.

وسيلعب وست هام يونايتد مباراته القادمة في الدور ثمن النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي (الدور الخامس) على ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد مساء يوم 1 مارس 2023.

وسيسعى مانشستر يونايتد لرد اعتباره من الخسارة التي مُني بها أمام وست هام على ملعب أولد ترافورد في دور الـ 32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في بداية الموسم الماضي 2022/2021، عندما أحرز لانزيني هدف الفوز الوحيد في الدقيقة التاسعة.

تصنيفات