والد فاتي يجتمع بإدارة برشلونة وعلامات استفهام حول مستقبله

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنسو فاتي في تدريبات برشلونة استعداداً لمواجهة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا - 1مارس 2023 - FCB
أنسو فاتي في تدريبات برشلونة استعداداً لمواجهة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا - 1مارس 2023 - FCB
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن والد المهاجم أنسو فاتي التقى بالمسؤولين في مقر برشلونة يوم الاثنين لمناقشة مستقبل حامل الرقم 10، حبيس دكة البدلاء منذ مجيء المدرب تشافي هيرنانديز لتولي زمام الأمور.

الاجتماع الذي عقد بين الساعة 1 و 2 ظهراً في مدينة جوان غامبر الرياضة حضره ماتيو اليماني وجوردي كرويف من جانب إدارة نادي برشلونة، بحسب ما ذكره برنامج El Golazo de Gol، ونقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

وعُقد الاجتماع وسط تقارير أفادت بأن وكيل فاتي، البرتغالي خورخي مينديز، قام بعرض خدمات اللاعب على عدة أندية في إنجلترا، من بينها الثلاثي الكبير مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول، الذين اتصلوا من قبل بمينديز بشأن امكانية انتقال اللاعب ذي الأصل الغيني هذا الصيف.

ويمتد عقد فاتي مع النادي الكتالوني حتى عام 2027 ، ولم يتم استبعاد بيع فاتي خاصة أن برشلونة يحتاج إلى بيع لاعبين لتقليص الرواتب والامتثال للحد الأقصى المالي لليغا.

ولحد الآن فإن ما يقال في قضية فاتي يعتبر حديثاً لا يرقى لكونه رسمياً، لأن برشلونة يعتبر فاتي عنصراً مهماً في الفريق، ولكن اللاعب يشعر بالإحباط بسبب عدم حصوله على فرص للعب بانتظام هذا الموسم، في ظل تألق الثلاثي غافي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي في الخطوط الأمامية.

تصنيفات