هويبرغ يطالب كونتي بتوضيح انتقاداته للاعبي توتنهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيير-ايميل هويبرغ لاعب توتنهام يركض بالكرة خلال مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي - 18 مارس 2023 - reuters
بيير-ايميل هويبرغ لاعب توتنهام يركض بالكرة خلال مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي - 18 مارس 2023 - reuters
دبي-رويترز

طالب بيير-إيميل هويبرغ لاعب وسط توتنهام هوتسبير مدرب الفريق أنطونيو كونتي بتوضيح نقده اللاذع للاعبيه بعد التعادل (3-3) مع ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

والدنمركي الدولي المخضرم هو أول لاعب من توتنهام يعلق علانية على التصريحات الغاضبة التي أدلى بها كونتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة.

ومن المتوقع أن يرحل كونتي، الذي اتهم لاعبيه بالأنانية والافتقار لروح الفريق وعدم القدرة على اللعب تحت الضغط، عن الفريق قبل نهاية عقده في يونيو المقبل.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة فنلندا وقازاخستان في تصفيات بطولة أوروبا 2024، سأل أحد الصحفيين اللاعب البالغ عمره 27 عاما عن تصريحات كونتي.

وقال هويبرغ: "لقد أدلى بتصريحات صادقة جداً ومنفتحة جداً في المؤتمر الصحفي. هذا لأنه غير راض. لا تفعل ذلك إذا تأهلت لدور الثمانية بدوري الأبطال أو إذا تأهلت لقبل نهائي كأس الاتحاد".

وأضاف "أرى أنك لتحقق النجاح كفريق تحتاج 11 رجلا ملتزمين بمشروع وهدف. لكني أعتقد أن عليه أن يوضح شعوره بصورة أكبر قبل أن تتمكن أنت كلاعب من التقييم".

ويحتل توتنهام المركز الرابع في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط أمام نيوكاسل يونايتد خامس الترتيب الذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان.

وودع الفريق كأس الاتحاد ودوري الأبطال هذا الشهر.

تصنيفات