هوملز: كل شيء كان في أيدينا والأيام القادمة ستكون قاسية

time reading iconدقائق القراءة - 2
صدمة ماتس هوملز بعد خسارة لقب الدوري الألماني 2023 - Reuters
صدمة ماتس هوملز بعد خسارة لقب الدوري الألماني 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

عبر قلب دفاع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ماتس هوملز، عن خيبة أمله العارمة بعد ضياع لقب البوندسليغا في الجولة الأخيرة، بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ الذي حسم اللقب للمرة الـ 11 على التوالي.

اللاعب الوحيد المتبقي من تشكيلة بوروسيا دورتموند الفائزة بلقب الدوري الألماني عام 2012، قال في تصريحات متلفزة بعد تعادل فريقه 2/2 أمام ماينتس في الجولة 34 "ضياع التتويج أمر مخيب للآمال بشدة".

أضاف "كل شيء كان بين أيدينا، خاصةً بعد النصف الثاني الرائع من الموسم الحالي، واليوم كان يجب أن نُنهي كل شيء لصالحنا ونُتوج مجهودنا، لكننا لم نفعل ذلك، ولا يجب أن نلوم إلا أنفسنا.. الأيام القادمة ستكون قاسية علينا".

ودخل بوروسيا دورتموند مباراة السبت في المركز الأول، بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ الثاني، وكان باستطاعته انهاء الشوط الأول من مباراته على ملعبه سيغنال إيدونا بارك أمام ماينتس بالتعادل، والتفرغ للفوز خلال الشوط الثاني، إلا أن سيباستيان هالير فشل في تسجيل ركلة جزاء في وقت مبكر، لينتهي الشوط الأول بتأخر فريقه بهدفين دون رد.

وتمكن بوروسيا دورتموند من تقليص النتيجة في الدقيقة 69 بهدف للظهير البرتغالي رافائيل غيريرو، قبل أن يسجل زوله هدف التعادل في الدقيقة 96.

وشهدت الدقيقة 81 من الشوط الثاني، صخب غير عادي في المدرجات بعد تلقي بايرن ميونيخ لهدف من كولن، لكن بعد 9 دقائق فقط ساد الصمت من جديد بتسجيل بايرن ميونيخ لهدف عن طريق جمال موسيالا.

اقرأ أيضاً

تصنيفات