هل انهارت علاقة ميسي بجمهور باريس سان جيرمان؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ - 14 فبراير 2023 - Reuters
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ - 14 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تعرض بطل كأس العالم ليونيل ميسي لموقف مُجرة عند إعلان المذيع الداخلي لملعب حديقة الأمراء في باريس لتشكيلة فريق باريس سان جريمان أمام رين في الدوري الفرنسي، فقد صاحب ذكر اسمه صافرات وتصفيق خجول من قبل الجمهور الحاضر.

جاءت هذه اللقطة المثيرة لتعكس إلى أي مدى وصل عدم رضا جمهور باريس عن أداء الأسطورة الأرجنتينية، لا سيما على الصعيد القاري.

وودع بايرس منذ 11 يوماً من مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد في مجموع ذهاب وإياب دور ال16.

ومازالت أثار هذا الخروج قائمة رغم الفوز سابقاً في الدوري على بريست 2-1، ومن ثم قبل مواجهة رين في قمة مباريات اليوم بالدوري المحلي، والتي انتهت بفوز صادم لرين بنتيجة 2/0.

اتجهت الأنظار إلى موقف أنصار باريس سان جيرمان تجاه ليونيل ميسي قبل وأثناء وبعد مباراة اليوم، بينما يناقش الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاماً حالياً مع إدارة النادي إمكانية تمديد عقده، الذي يستمر حتى نهاية الموسم الحالي.

وأكدت ردة الفعل السلبية تجاه ميسي عدم تحمس الجمهور لمواصلته لموسم جديد، خاصةً أن هناك أنباء ترددت عن رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد معه بمبلغ ضخم على طريقة كريستيانو رونالدو والنصر.

وقال راديو مونت كارلو الفرنسي مساء اليوم الأحد 19 مارس "رافق اسم ليونيل ميسي بعض الصافرات الخجولة والتصفيق أثناء اعلان تشكيلتي الفريقين قبل مواجهة باريس سان جيرمان ورين، بعد انهاء حصته التدريبية يوم الثلاثاء في ظروف غامضة إلى حد ما".

وأضاف التقرير "بعض المطالبين برحيل ميسي لا يريدون له أن يبقى معتقدين أن عمره وراتبه وأداءه لا تبرر تمديد عقده في مدينة النور، ويأمل آخرون أن يظل صاحب الكرة الذهبية سبع مرات حاضراً الموسم المقبل".

يُشار إلى أن الثنائي إيكامبي وكاليموندو قادا رين للفوز على باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، ما تسبب في تقلص فارق النقاط بين باريس وأقرب ملاحقيه لانس لـ 9 نقاط قبل 10 جولات من نهاية موسم 2023/2022.

تصنيفات