هاري كين وفلاهوفيتش على رادار ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين مهاجم توتنهام أمام نوتنغهام - 11 مارس 2023 - Reutres
هاري كين مهاجم توتنهام أمام نوتنغهام - 11 مارس 2023 - Reutres
دبي-الشرق

يبحث ريال مدريد بطل الدوري الإسباني عن دعم خط هجومه بوجه جديد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونشرت صحيفة "أس" تقريراً، الثلاثاء، أكدت فيه أن خطط النادي الإسباني تتمثل في ضم لاعبٍ جديدٍ يقضي الموسم المقبل مع الفريق لحين الوصول المنتظر للفرنسي كيليان مبابي صيف 2024.

ويعاني هجوم الريال مؤخراً بسبب تراجع مستوى الفرنسي المخضرم كريم بنزيما وغيابه المتكرر بسبب الإصابات.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن هناك اتجاهين لدعم الفريق؛ الأول يتمثل في التعاقد مع مهاجم مخضرم بشكل مؤقت بحيث يقضي الموسم المقبل إلى جوار بنزيما ثم يرحل، والثاني يتمثل في ضم مهاجم مميز يوافق على لعبٍ أدوار محددة في الموسم المقبل لحين رحيل بنزيما ووصول مبابي.

ووفقاً للصحيفة فإن مشوار كريم مع بطل الليغا سيصل إلى نهايته مع قدوم مبابي بعد نهاية الموسم المقبل.

فلاهوفيتش وكين

ووفقاً للتقرير نفسه، فإن النادي الإسباني مهتم بالتعاقد مع دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي أو هاري كين هدّاف توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقالت الصحيفة نقلاً عن مصادرها إن فلاهوفيتش كان قريباً للغاية من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الشتاء الماضي قبل أن تتوقف الصفقة بشكل مفاجئ. وتابعت: "هذا التوقف المفاجئ يؤكد احتمال انتقال فلاهوفيتش إلى الريال الصيف المقبل".

الإنجليزي هاري كين يعد خياراً مثالياً للمدرب كارلو أنشيلوتي لأنه بالإضافة إلى فاعليته ومعدلات تهديفه المرتفعة إلّا أنه يجيد أيضاً اللعب خارج منطقة الجزاء، ويؤدي مع "سبيرز" أدواراً مشابهة لأدوار بنزيما حالياً مع الريال.

العقبة أمام التعاقد مع كين، الذي ينتهي تعاقده مع توتنهام صيف 2024، أن الهداف الإنجليزي لن يقبل بالجلوس على مقاعد البدلاء لبنزيما في الموسم المقبل، والأمر نفسه سيحدث حال وصول مبابي صيف 2024.

تصنيفات